عاجل
الأحد 13 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

كلية الصيدلة جامعة المنصورة الأهلية تطلق أول مجلة لنشر مستجدات الدواء عالميًا

فريق الكلية
فريق الكلية

أطلقت كلية الصيدلة جامعة المنصورة الأهلية، مجلتها الرائدة كأول مجلة إلكترونية ومطبوعة تصدر عن الجامعة، والتي تعد المجلة الأولى من نوعها في الجامعات الأهلية، وذلك تحت رعاية الدكتور شريف يوسف خاطر، رئيس الجامعة.



 

ويراس تحرير المجلة الدكتور أحمد رمضان الشيخ، مدير برنامج الفارم دي صيدلة إكلينيكية بكلية الصيدلة، وتضم هيئه التحرير الدكتور يحيى أمين، والدكتورة بسنت ماهر، والدكتورة راندا هاني، والدكتورة إيمان يسري، والدكتور حمادة حمدي، والدكتورة أحمد راشد، بالإضافة إلى عدد من طلاب الكلية.

 

وتهدف المجلة إلى عرض أهم أنشطة وفعاليات الكلية شاملة الأنشطة العلمية والطلابية، وكذلك عرض أحدث الاتجاهات العالمية، بالإضافة إلى آخر المستجدات من أخبار الدواء العالمية والأدوية الجديدة المعتمدة عالميًا، وذلك لإبقاء المجتمع الخارجي على اطلاع دائم بأحدث المستجدات التي تطرأ في مجال العلوم الصيدلية.

 

كما تتضمن المجلة صفحات خاصة بتكريم الطلاب المتميزين والمتفوقين علميًا ودراسيًا لتشجيعهم على الاستمرار وبذل المزيد من الجهد، ويمكن الاطلاع على المجلة من خلال الرابط التالي: https://www.mansnu.edu.eg/news-ar/mnu-faculty-of- pharmacy-newsletter-vol-1-issue-1 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز