عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"يوسف الشريف" يوضح صحة الأخبار المتداولة حول مشاركته في عمل جديد

يوسف الشريف
يوسف الشريف

يوسف الشريف، يتصدر مؤشرات البحث عبر موقع البحث " جوجل"، ومواقع التواصل الاجتماعي من خلال جمهوره، للبحث عن صحة الأخبار المتداولة حول مشاركته في عمل درامي جديد، بعد غيابه.



 

يوسف الشريف يرد 

 

ونفى الفنان يوسف الشريف الأخبار التي انتشرت عن بدء تحضيره لمسلسل جديد، حيث أعاد نشر خبر عن قيامه ببطولة مسلسل بعنوان "7 ثواني" من إخراج أحمد نادر جلال، عبر حساب الرسمي على " فيسبوك"، وكتب: خبر غير صحيح.

أخر أعمال يوسف الشريف

وغاب يوسف الشريف عن جمهوره في رمضان 2022، ورمضان 2023، ولم يقدم أي عمل جديد.

مسلسل كوفيد 25

ويذكر أن آخر أعمال “ الشريف” كان خلال موسم رمضان 2021، من خلال مسلسل "كوفيد 25"، والذي عُرض على شاشة قناة الحياة، والمسلسل عرض في 15 حلقة، وشارك في بطولته أحمد صلاح حسني، وآيتن عامر، ومن تأليف إنجي علاء، وإخراج أحمد نادر جلال.

قصة المسلسل

ودارت أحداث المسلسل حول انتشار وباء خطير في البلاد، والذي يسبب جنون ونوبات عصبية لكل من يصاب به، ليتمكن من الوصول إلى معلومات كاملة عن المرض الحديث الذي يغزو الشوارع، ويركز المسلسل على دور الأطباء، وأطقم التمريض في مواجهة ذلك الوباء الغامض، وسط تصاعد الأحداث.

مسلسل “ النهاية”

وسبقه بعام، تقديم يوسف الشريف لمسلسل " النهاية" الذي صنف كدراما خيال علمي تشويقي، عام 2020، وشارك في البطولة بجانبه، كل من؛ عمرو عبد الجليل، وسهر الصايغ، وأحمد وفيق، وناهد السباعي، ومحمد لطفي، من إخراج ياسر سامي، وتأليف عمرو سمير عاطف.

وحكى المسلسل قصة المهندس "زين" في العام 2120، والذي حاول التصدي لتأثير التكنولوجيا على العالم بعد انهيار دول العالم، وتحكم الشركات بمصير كوكب الأرض.  

فيلم “ بني آدم”

ومن ناحية أخرى يستعد يوسف الشريف، للعودة إلى السينما من خلال فيلم جديد ما زال في مرحلة تحضيراته؛ ليعود به لشاشة السينما منذ فيلم "بني آدم"، والذي شاركه فيه البطولة أحمد رزق، ودينا الشربيني، وأحمد رزق، ومحمود الجندي، وهنا الزاهد، من إخراج أحمد نادر جلال، وتأليف عمرو سمير عاطف، وإنتاج وليد صبري وتامر مرسي.

قصة الفيلم

ودارت الأحداث في إطار بوليسي تشويقي مثير، حول رجل الأعمال آدم الذي يتهم بأعمال إجرامية، في الوقت الذي تلجأ إليه الشرطة في مهمة خطيرة، فهل الأحداث ستتطور وتجعله متورط، أم هناك جانب غامض غير معروف عنه.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز