عاجل
الأحد 18 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

نائب محافظ البحيرة تتفقد مبني المديرية المالية الجديد بدمنهور

نائب محافظ البحيرة تتفقد مبني المديرية المالية الجديد بدمنهور
نائب محافظ البحيرة تتفقد مبني المديرية المالية الجديد بدمنهور

فى إطار المتابعة المستمرة للموقف التنفيذي للمشروعات الجاري تنفيذها على أرض المحافظة ومتابعة نسب التنفيذ وتذليل ما يعترضها من معوقات والالتزام بالبرنامج الزمني المحدد لنهوها.



قامت الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة، بتفقد مبني المديرية المالية الجديد بناحية إفلاقة بدمنهور، وذلك بحضور دعاء زيتون مدير المديرية المالية، والمهندسة فايز الجندي مدير مديرية الإسكان، والشركة المنفذة للمشروع.

وأكدت نائب محافظ البحيرة، على دفع العمل بالمشروع ونهو الأعمال الجارية به وفقاً للمخطط الزمني مع الالتزام بكافة المواصفات والإشتراطات الفنية المحددة، نظراً لما يمثله المبني الجديد من أهمية قصوى بتوفير مناخ إداري مناسب وملائم لكافة العاملين بالمنظومة المالية بالمحافظة، من خلال إنشاء مقر جديد مجهز بأحدث الإمكانيات والتقنيات يكفل سرعة ودقة إنجاز العمل، مؤكدة أن الفترة الحالية تشهد خطوات تنموية على كافة الأصعدة بما يحقق النفع والصالح العام لخدمة المواطنين.

يشار إلى أن المبني الجديد للمديرية المالية مقام علي مساحة ٢٦٤ م٢ ويضم ٧ طوابق ومقرر نهو الأعمال خلال ٦ أشهر للانتهاء من التشطيبات والتأثيث؛ تمهيدًا للانتقال إلى المقر الجديد.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز