عاجل
الإثنين 20 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بطولة النجم بيومي فؤاد.. الفنان حسن جابر يشارك فى فيلم «الصف الأخير»

الفنان حسن جابر
الفنان حسن جابر

كشف الفنان الشاب حسن جابر، عن مشاركته في الفيلم الروائي الطويل "الصف الأخير"، الذي يضم 20 وجها جديدا، والمقرر إطلاقه قريبًا في دور العرض السينمائي، صيف 2023.



 

وطرحت Victoria Film الجهة المنتجة لفيلم "الصف الأخير"، الإعلان الرسمي للعمل الفني، تمهيدًا لانطلاقه في دور العرض السينمائية يوم 17 مايو المقبل.

 

ويذكر أن فيلم "الصف الأخير" بطولة كل من الفنان بيومي فؤاد، تيام مصطفى قمر، واخراج شريف محسن، الذي ضم الممثلين لفريق عمل الفيلم بعد اختبارات تمثيلية، بجانب اختيار بعضهم من مركز الإبداع ورشة المخرج خالد جلال.

 

ويشارك ببطولة الفيلم حسن جابر، ياسر الطوبجي، محمد عبد العظيم، أمجد عابد، قصة وسيناريو شريف محسن، مي زيادي، علاء حسن، وحوار علاء حسن.

 

ويضم الفيلم فريقا من الوجوه الجديدة: نورا عبد الرحمن، خالد إبراهيم، أحمد سعد والي، أحمد يحيى، محمد علي "ميزو"، آية جمال، لما حتاتة، أمير الحسيني، وليد كمال، محمد متولي، حسام أبو المكارم، محمد عادل، أشرف مهلل، ضياء العطار، أحمد الرشيدي، إبراهيم صابر، هاجر الشنتوري، محمد العبد، رغدة رأفت، محمد صلاح خطاب.

 

من جانبه، قال حسن جابر ان الفيلم استغرق مجهودا كبيرا خاصة أثناء التصوير والانتقال من بلد لآخر لما يقرب من ٧ أماكن متفرقة، مشيراً إلى ان العمل يناقش قضايا تعكس حياة الكثير من الشباب فى نفس المرحلة العمرية.

 

وتدور قصة فيلم "الصف الأخير" في إطار كوميدي، حول شاب ساذج قليل الخبرة بالحياة، وينظر لكل ما حوله من زاوية واحدة، لكنه يذهب ويخوض رحلة من يوم واحد، تقلب كل أفكاره ومعتقداته والمفاهيم لديه رأساً على عقب. 

 

وكشف الإعلان الرسمي لفيلم الصف الأخير عن سفر تيام لعرض رواية مع فرقته المسرحية، ولكنه يتعرض للسرقة أثناء سفره، ويقابل بيومي فؤاد الذي يتورط معه في العديد من المشاكل، بهدف استرجاع أمواله المسروقة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز