عاجل
الأحد 18 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

الأسعار الجديدة للسولار وفقا لما أقرته وزارة البترول

زيادة تعريفة الركوب بنسبة لا تتجاوز ١٠% في البحيرة

الأسعار الجديدة للسولار وفقا لما اقرته وزارة البترول... زيادة تعريفة الركوب بنسبة لا تتجاوز ١٠% رفع درجة الاستعداد القصوى و متابعة انتظام عمل مواقف السيارات بالبحيرة
الأسعار الجديدة للسولار وفقا لما اقرته وزارة البترول... زيادة تعريفة الركوب بنسبة لا تتجاوز ١٠% رفع درجة الاستعداد القصوى و متابعة انتظام عمل مواقف السيارات بالبحيرة

حددت اللجنة العليا لمشروع مواقف محافظة البحيرة اليوم الخميس ٤ مايو ٢٠٢٣ زيادة تعريفة الركوب بنسبة لا تتجاوز  ١٠ ٪ ، وذلك بالتزامن مع الإعلان عن الأسعار الجديدة للمواد البترولية التي أقرتها اليوم وزارة البترول بزيادة سعر لتر السولار بقيمة واحد جنيه ليصبح سعره ٨.٢٥ جنيه للتر، وننشر الجداول التي تحدد التعريفة الجديدة.



 

كما تم التاكيد على الالتزام بما يلي: تكليف الوحدات المحلية لمراكز ومدن المحافظة التنسيق مع إدارة مرور البحيرة ومباحث المرور وإدارة مشروع المواقف بالعمل على إلزام السائقين العاملين على الخطوط المختلفة بتعريفة الركوب المقررة وعلى أن يتم الإعلان عن التعريفة في مكان واضح بجميع مواقف السيارات بدائرة المحافظة وتشديد الرقابة للالتزام بها وكذا الالتزام بعدد الركاب المقرر وخطوط السير المرخص بها لكل سيارة.

 

وتكليف إدارة مرور البحيرة والوحدات المرورية التابعة لها ومباحث المرور بتكثيف الخدمات المرورية على جميع مواقف السيارات وكافة الطرق بدائرة المحافظة واتخاذ ما يلزم قانوناً حيال أي مركبة تتعدى على حقوق المواطنين أو تخالف خطوط السير أو عدد الركاب أو التعريفة المقررة وكذا اتخاذ ما يلزم من إجراءات للقضاء على المواقف العشوائية وتنفيذ القانون حيال المخالفين.

 

رفع درجة الاستعداد القصوى وتفعيل غرف العمليات لمتابعة انتظام عمل مواقف السيارات والالتزام التام بتطبيق التعريفة الجديدة التي حددتها اللجنة العليا لمشروع مواقف البحيرة وتكثيف المرور  لمتابعة سير عمل محطات الوقود.

 

 

كما تهيب المحافظة بالسادة المواطنين فى حالة أي شكوى يتم التواصل مع الغرفة المركزية على الارقام التاليه: 114 الخط الساخن 

 0453349447 او 0453356240 او 0453356397 فاكس أو محمول رقم  01119996050 .

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز