عاجل
الخميس 16 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
الحوار الوطني
البنك الاهلي

برلمانية: كلمة الرئيس في جلسة الحوار الوطني تعكس الرغبة الحقيقية للوصول لنتائج فعالة

الدكتورة شيماء محمود نبيه
الدكتورة شيماء محمود نبيه

أكدت الدكتورة شيماء محمود نبيه عضو مجلس النواب، أن  كلمة الرئيس عبدالفتاح السيسي في أولى جلسات الحوار الوطني، تعكس رغبة حقيقية من القيادة السياسية في الوصول الي نتائج فعالة تحقق اهداف الجمهورية الجديدة، مشيرة أن الكلمة تمثل خارطة طريق للوصول للجمهورية الجديدة.



 

وأكدت "نبيه"، في تصريحات صحفيه لها اليوم، أن الحوار الوطني سيبقى الفرصة الأكبر والتاريخية لجميع القوى الوطنية، والسياسية للمشاركة بفاعلية فى صناعة المستقبل والانطلاق نحو الجمهورية الجديدة.

 

وأكدت أن اهتمام الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بانعقاد جلسات الحوار الوطني ومتابعة توصياته، يصبغ أهمية غير مسبوقة بمثل هذا الحوار، باعتباره أهم منصة حوارية تعتمد على الشفافية والمبادئ الوطنية .

 

وأكدت نبيه " ان  إدارة الحوار الوطني، نجحت  في خلق حالة من التوافق والتلاحم بين فئات الشعب، ومن ثم هذه الحالة تسهم بما لا يدع مجالاً للشك في صناعة المستقبل والجمهورية الجديدة وتحقيق خطط التنمية الشاملة التي تتبناها الدولة، من خلال إعلاء المصلحة الوطنية والعمل بكل جدية على إنجاح هذا الحوار.

 

وأشارت “ نبيه”، أن الحوار الوطني فرصة جيدة للأحزاب السياسية لإعادة بناء علاقتها بالمواطن المصري، وتعزيز وجودها في الشارع، مؤكدًا أن الزخم الذي خلقه الحوار الوطني منذ إعلان الرئيس عن دعوته، غير مسبوق، الأمر الذي يؤكد تعطش الشارع المصري لهذا النوع من التفاعل الوطني من أجل مصلحة الوطن والمواطن.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز