عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

حزب مستقبل وطن ينظم عددًا من الفعاليات بمختلف أنحاء الإسكندرية

نظم حزب مستقبل وطن بالإسكندرية برعاية النائب رزق راغب ضيف الله، أمين الحزب بالمحافظة، عددًا من الأنشطة والفعاليات الخدمية للأعضاء والمواطنين بمحافظة الإسكندرية.



وواصلت أمانة الإسكان والمرافق بالإسكندرية في تفعيل حملة "شكرًا لجهودكم المخلصة" بالتعاون مع أمانتي المجالس المحلية والنقل والمواصلات، وذلك بإجراء زيارة لمحافظ الإسكندرية؛ من أجل تقديم الشكر للمحافظة وقياداتها لجهودهم المخلصة في الشارع السكندري، ورفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

وكرمت أمانة الرمل ثانِ عمال صحة دنا التابعة لوزارة الصحة واختيار أفضل خمسة عمال على مستوى الوحدة وتكريمهم، وذلك بمناسبة عيد العمال، كما أعلنت الأمانة عن تنظيم مراجعات نهائية مجانية لجميع المراحل الدراسية من الصف الرابع الابتدائي إلى الصف الثالث الإعدادي. ونظمت أمانة الدخيلة، فاعلية تكريم الأمناء بالقسم الذين اجتازوا الدورة التدريبية التي أقامها الحزب في منتصف شهر فبراير الماضي، وذلك بالتعاون مع أمانة التدريب والتثقيف. ووقعت أمانة قسم باب شرق بروتوكول تعاون في مجال الخدمات الصحية مع مستشفى الأنبا تكلا، وذلك في احتفالية كبرى بحضور عدد من الشخصيات العامة وقيادات المحافظة. كما نظمت أمانة محرم بك ندوة تحت عنوان "الأزمة السودانية وتداعياتها"، واستضافت أمانة برج العرب ندوة بعنوان "المخترع الصغير" وتم تكريم المخترع الطالب إياد جابر عطية، وتشجيعه على تنمية موهبته، كما تناولت الندوة شرح نموذج مصغر من روبوت قام ببرمجته وتصميمه وكذلك جهاز إنذار. 

يأتي هذا في إطار خطة الحزب لمشاركة الدولة لتلبية احتياجات المواطنين، وأيضًا ضمن حملات الحزب المستمرة للتواصل مع الشارع السكندري والمواطنين، إيمانًا منه بدوره المهم والفعال بضرورة التواجد والتلاحم مع المواطنين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز