عاجل
الثلاثاء 7 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

والدة المتهمة بقتل ابنها في الشرقية: فقدت الوعي عندما شاهدت حفيدي "مقطع"

كشفت والدة الأم المتهمة بقتل ابنها وتقطيع جثته إلى أشلاء في قرية شلبي التابعة لمركز فاقوس في محافظة الشرقية في أول حديث لها تفاصيل اكتشاف الواقعة.



قالت والدة المتهمة: إنها في مغرب يوم الواقعة أخبرها أحد أهالي القرية أن ابنتها تبكي داخل منزلها وحاولوا طرق الباب عليها لكنها رفضت فتحه فتوجهت رفقة عمها لمنزلها، وبعد محاولات عدة لكسر الباب قامت بفتحه وعندما طالعناها كانت في حالة انهيار".

وأضافت والدة المتهمة: "بسؤال عمها عن ابنها للاطمئنان عليه كان جوابها أنه يلهو مع أقرانه خارج المنزل وبالبحث عنه وجد عم ابنتي الطفل مقطع إلى أجزاء داخل دلو، وحينما شاهدته فقدت الوعي على الفور ثم قام عمها بالاتصال بالشرطة وأبلغهم بالواقعة.

وكانت النيابة العامة أصدرت بيانا بحبس المتهمة بقتل ابنها وتقطيع جثته ووضعه داخل دلو، كما رجحت سلامة المتهمة لقواها العقلية والنفسية.

البداية كانت بتلقي اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية إخطارًا من اللواء محمد الجمسي مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة فاقوس بالعثور على جثة طفل مقطعة داخل جردل بأحد المنازل بنطاق دائرة المركز.

بالانتقال والفحص توصلت التحريات إلى أن مرتكب الواقعة سيدة تدعي "هناء" في العقد الثالث من العمر والدة الطفل المجني عليه، ورجحت التحريات الأولية للنيابة العامة سلامة قواها العقلية والنفسية وهو ما تسعى النيابة لثبوته بإجراءات قانونية.

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وتباشر النيابة التحقيق في ملابسات الواقعة، وكيفية حدوثها وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز