عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رواد قصر ثقافة ببا يهنئون الفنان هشام عطوة على تجديد الثقة فيه كرئيس هيئة قصور الثقافة

تهنئة
تهنئة

 جددت وزيرة الثقافة د. نڤين الكيلاني، عاما آخر للفنان هشام عطوة في منصبه كرئيس هيئة قصور الثقافة..



ولقى هذا الخبر قبولا واسعا لدى كل مبدعي مصر، حيث يعتبر الفنان هشام عطوة من المسؤولين الذين باتوا يهتمون بأمور المبدعين، ولم يترك مشكلة كبيرة أو صغيرة إلا وتدخل للعمل على حلها بنفسه.

وقال أحمد شعبان رئيس نادي أدب ببا، إن الفنان هشام عطوة، "ساهم كثيرا في تسهيل عمليات ترميم قصر ثقافة ببا وبعد افتتاح القصر أعطى إشارة البدء في ترميم مكتبة ملحقة بالقصر حتى تكون مقرا للأدباء، هذا ويؤكد أنه يتواصل مع الجميع لتذليل كل الصعوبات الخاصة بالحركة الأدبية".

ويُكمل شريف شجاع ممثل ومخرج "مجروحة شهادتي في المخرج العبقري هشام عطوة، لأنه ينتمي للمبدعين المسرحيبن, وهو أول ما خلص تجربة ترميم مسرح السامر، وأخذ القرار وتم البدء في تنفيذه علما بأن المسرح كان مهجورا منذ عشرات السنين ولم يحاول أحد المسؤولين السابقين أخذ قرار الترميم، لكنه فعل ذلك وأعد تقديم المسرح لقصور الثقافة مرة أخرى، هذا وقد كانت له قرارات رائعة بخصوص قصر ثقافة ببا والذي جاء ترميمه على وضعه القديم، وهو يأخذ شكل دور العرض السينمائي والمسرحي، فتدخل لإلغاء "البلكون" وتحويله لقاعات فنون تشكيلية وغرف أندية أدب وغيرها.. ما أود أن أقوله أن التبريكات يجب أن نقدمها لمؤسسة قصور الثقافة بمبدعيها لأن هشام عطوة تم التجديد له ليبقى معنا".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز