عاجل
الأحد 20 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

تشييع جنازة منال الغندور سكرتير عام محافظة الدقهلية

منال الغندور
منال الغندور

شيع أهالي قرية دويده التابعة لمركز الزقازيق في محافظة الشرقية، جثمان منال الغندور سكرتير عام محافظة الدقهلية، التي لفظت أنفاسها الأخيرة داخل المستشفى الجامعي بالمنصورة اليوم الأربعاء؛ وذلك بعد صراع مع المرض.



وودع المئات من أهالي الشرقية جثمان الفقيدة بعد أداء صلاة الجنازة عليها بمسجد المجمع الإسلامي بقرية دويده التابعة لمركز الزقازيق ودفنها بمقابر العائلة وسط حالة من الحزن والبكاء الشديد.

التحقت منال عطية توفيق الغندور من مواليد مدينة ”أبوكبير” بمحافظة الشرقية، بالعمل داخل المحليات منذ عام 1966 وتدرجت بمناصب عدة، وتنقلت بين المراكز والمحافظات المختلفة وتولت رئاسة 4 مراكز في مدن تابعة لمحافظتي وهي الدقهلية، والشرقية.  

تم تعيين "الغندور" رئيسًا لحى غرب المنصورة بمحافظة الدقهلية، ثم رئيسًا لمركز ومدينة ميت غمر بمحافظة الدقهلية، والتي لقبت خلال فترة عملها "بالمرأة الحديدية" نظرا لتصديها للمخالفات وملفات الفساد خلال تلك الفترة ثم شغلت منصب رئيس مدينة منيا القمح. وحصلت على العديد من الدورات التدريبية التي أثقلت مهاراتها في عملها.

عينت "الغندور" سكرتير عام مساعد محافظة الدقهلية، لتولي منصب سكرتيرا عاما للمحافظة خلفا للدكتور أيمن عبد المنعم مختار السكرتير العام السابق.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز