عاجل
الخميس 8 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أهم أخبار الرياضة اليوم الخميس 06 - 04 - 2023 في النشرة

النشرة الرياضية| ورطة في الزمالك وتصنيف منتخب مصر وإنجاز دينا مشرف

ورطة في الزمالك وتصنيف منتخب مصر وإنجاز دينا مشرف.. أهم أخبار الرياضة التي ترصدها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، الخميس 06 - 04 - 2023، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



أهم الأخبار الرياضية| ليوم الخميس 06 - 04 - 2023

أخبار الزمالك

ورطة في الزمالك

اعتذر المدرب الألماني هايكو هيرليتش، عن تدريب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، رغم وصوله إلى القاهرة خلال الساعات الماضية. ورفضت إدارة الزمالك طلب هايكو هيرليتش بوضع شرط جزائي في التعاقد لنهاية مدة العقد، واعتذر عن عدم الاستمرار في المفاوضات وقرر مغادرة القاهرة خلال الساعات المقبلة. ووضع المدرب الألماني إدارة الزمالك في ورطة بعد قرار إقالة الجهاز الفني بالكامل خلال الساعات الماضية بعد الخسارة أمام المصري البورسعيدي بالدوري.

أخبار ألعاب أخرى

إنجاز دينا مشرف

حققت دينا مشرف لاعبة النادي الأهلي ومنتخب مصر لتنس الطاولة إنجازًا كبيرًا، بوصولها للمرتبة رقم 25 في التصنيف العالمي للاعبات. وباتت مشرف أول لاعبة مصرية وعربية وإفريقية تصل للتصنيف رقم 25 عالميًا، في إنجاز كبير غير مسبوق. كما واصلت البطلة المصرية صدارة الترتيب العربي والإفريقي، متفوقة على مواطنتها الصاعدة هنا جودة صاحبة التصنيف رقم 36 عالميًا.

افتتاح مركز تدريب السباحة البارالمبية بالقاهرة

افتتحت اللجنة البارالمبية برئاسة الدكتور حسام الدين مصطفى، مركز تدريب السباحة البارالمبية بالقاهرة. ويهدف المركز الذي يقوده الأبطال البارالمبيين السابقين كابتن عادل حافظ صاحب أول ميدالية بارالمبية في السباحة بدورة تورنتو 1976، وكابتن خالد حسان أول معاق يعبر المانش في التاريخ، إلى نشر اللعبة وثقل السباحين والاهتمام بالبراعم.

قرعة بطولات إفريقيا لكرة اليد

تُجرى في التاسعة من مساء اليوم الخميس، مراسم قرعة بطولات إفريقيا لكرة اليد الأربعة والتي يستضيفها النادي الأهلي في مايو المقبل.

مواجهات كأس سوبر اليد الإفريقي

كشف مصدر مسؤول داخل الاتحاد الإفريقي لكرة اليد في تصريحات صحفية عن مواجهات كأس السوبر الإفريقي لكرة اليد والذي يقام يومي 6 و7 مايو المقبل في مصر ويتأهل الفائز به للمشاركة في كأس العالم للأندية "سوبر جلوب 2023". وقال المصدر في تصريحاته صحفية إن السوبر سيقام بنظام الدور قبل النهائي ثم النهائي، حيث تقام مباراتي الدور قبل النهائي يوم 6 مايو كما يلي: الترجي أمام الأهلي الزمالك أمام جيه إس كيه بطل الكونغو الديمقراطية ويلتقي الفائزان في المباراة النهائية يوم 7 مايو، ويتأهل الفائز باللقب إلى كأس العالم للأندية "سوبر جلوب 2023".

البطولة الدولية للهوكي الخماسي

تستضيف مصر فعاليات البطولة الدولية للهوكي الخماسي، تحت سفح الأهرامات يومي 20 و21 أكتوبر المقبل، وشهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة صباح اليوم الخميس، تفاصيل الغعلان عن استضافة مصر للبطولة الدولية للهوكي الخماسي والتي تقام بمشاركة 10 فرق رجال وسيدات.

أخبار المنتخب

تصنيف منتخب مصر

تقدم منتخب مصر 4 مراكز في تصنيف فيفا للمنتخبات ليصبح في المركز 35 بعدما كان في المركز 39 في التصنيف الماضي. وأصبح الفراعنة في المركز الخامس إفريقيا والرابع عربيا بعد الفوز في مباراتي شهر مارس أمام مالاوي في التصفيات الإفريقية، بنتيجة 2-0 ذهابا و4-0 إيابا. يتواجد الفراعنة خلف المغرب والسنغال وتونس والجزائر، والرابع عربيًا.

أخبار عالمية

السعودية في المركز 54

 

احتل المنتخب السعودي المركز الـ54 في التصنيف الدولي الشهري للاتحاد الدولي لكرة القدم الذي شهد عودة الأرجنتين "بطل العالم" إلى الصدارة بعد 6 سنوات من آخر تصنيف احتلت به القمة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز