عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الزمالك يودع دوري أبطال إفريقيا بلقاء المريخ

الزمالك ضد المريخ السوداني
الزمالك ضد المريخ السوداني

دوري أبطال إفريقيا يدخل منعطفه الأخير في مرحلة المجموعات، ويختتم نادي الزمالك المصري مبارياته بلقاء المريخ السوداني في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات.



 

دوري أبطال إفريقيا ختام دور المجموعات

يأتي لقاء الزمالك والمريخ السوداني بعد انتهاء حلم كل من منهما بضياع فرصة الصعود إلى ربع النهائي عن المجموعة الثانية التي حجز تذكرتي العبور كل من نادي الترجي التونسي ونادي شباب بلوزداد الجزائري.

ترتيب المجموعة الثانية

يتصدر نادي الترجي التونسي ترتيب المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط، بفارق نقطة واحدة عن نادي شباب بلوزداد الجزائري، صاحب المركز الثاني، برصيد 9 نقاط، أما المريخ السوداني فيحل في المركز الثالث بـ5 نقاط، وأخيرا الزمالك المصري في المركز الأخير في المجموعة برصيد 4 نقاط.

مباراة الزمالك والمريخ دوري أبطال إفريقيا

حسب المواعيد التي أقرها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" وأخطر بها طرفي المباراة؛ يستضيف استاد القاهرة مباراة الزمالك والمريخ مساء اليوم، الجمعة، 31-03-2023.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة مباراة الزمالك اليوم في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الساعة الحادية عشرة بتوقيت أبوظبي.

شاهد مباراة الزمالك والمريخ في دوري أبطال إفريقيا اليوم

عشاق ومحبو الفارس الأبيض وكرة القدم يمكنهم مشاهدة مباراة الزمالك والمريخ في دوري أبطال إفريقيا اليوم فقط عبر شاشات قنوات بي إن سبورتس، الناقل الحصري في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لمسابقة دوري الأبطال الإفريقي.

وقد حددت مجموعة قنوات بين سبورتس قناة beIN Sports HD 4، لإذاعة مباراة الزمالك اليوم مع المريخ السوداني.

التشكيل المتوقع للزمالك أمام المريخ

لا يستطيع أحد معرفة أو التوصل للتشكيل الذي سيخوض به الزمالك المباراة، في ظل إقامتها بعد عودة عدد من لاعبي الفارس الأبيض من المشاركة مع منتخبات بلادهم خلال فترة التوقف الدولي الأخير، وكذلك لأن نتيجة المباراة لن تكون مؤثرة في مشوار الفريقين في البطولة.

ومن المرجح أن يعتمد أحمد عبدالمقصود "صودا"، المدير الفني المؤقت لنادي الزمالك، على طريقة لعب 4-3-3، على أن يكون تشكيل الزمالك المتوقع ضد المريخ كما يلي:

في حراسة المرمى: محمد عواد.

وأمامه رباعي دفاعي، هم: عبدالله جمعة- محمود حمدي "الونش"- محمود شبانة- سيد عبدالله "نيمار".

وفي خط الوسط يوجد الثلاثي: محمد أشرف "روقا"- نبيل عماد "دونجا"- سيف فاروق جعفر.

ويقود خط الهجوم ثلاثة لاعبين: أحمد بلحاج- ناصر منسي- مصطفى شلبي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز