عاجل
الإثنين 6 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أهم أخبار الرياضة اليوم الخميس 30 - 03 - 2023 في النشرة الرياضية

النشرة الرياضية| الأهلي يستعد للهلال وموعد أمم إفريقيا وفضية رحمة أحمد

الأهلي يستعد للهلال وموعد أمم إفريقيا وفضية رحمة أحمد.. أهم أخبار الرياضة التي ترصدها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، الخميس 30 - 03 - 2023، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



أهم الأخبار الرياضية| ليوم الخميس 30 - 03 - 2023

أخبار الأهلي

الأهلي يستعد للهلال

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه الختامي في الساعة التاسعة مساء غدٍ الجمعة على ملعب التتش؛ استعدادًا ‏لمباراة الهلال السوداني التي تقام مساء السبت المقبل على استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة السادسة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا. ومن المقرر أن يتم فتح تدريب الفريق غدا أمام وسائل الإعلام لمدة 15 دقيقة، وفقًا للقواعد المنظمة ‏لبطولة دوري أبطال إفريقيا. ‏

أخبار عالمية

موعد أمم إفريقيا

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" موعد انطلاق بطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم، في نسختها الرابعة والثلاثين، والتي تبدأ يوم السبت 13 يناير 2024 وتنتهي يوم 11 فبراير. وأكد الكاف أن البطولة التي تستضيفها كوت ديفوار للمرة الثانية في تاريخها بعد عام 1984، تحظى باهتمام كبير من القنوات الفضائية التي ترغب في متابعة هذا الحدث. وأضاف الكاف في بيانه أن ملعب استاد ألاسان واتارا بمدينة إبيمبي بالعاصمة أبيدجان، سيشهد على ضربة البداية يوم 13 يناير 2024، وسيتواجد بالبطولة أفضل 24 منتخبًا بقارة إفريقيا، ويجتمع فيها العديد من النجوم أصحاب الأسماء الأبرز في أوروبا في الوقت الحالي.

أخبار ألعاب أخرى

انطلاق بطولة العالم للسلاح

تنطلق بعد غد السبت بطولة العالم للسلاح تحت 20 سنة وتحت 17 سنة، والتي تستضيفها مدنية بلوفديف البلغارية حتى 9 إبريل القادم. وتقام منافسات سلاح السيف على مدار ثلاثة أيام بداية من 1 حتى 3 إبريل، تليها منافسات سلاح الشيش من 4 حتى 6 إبريل ثم منافسات سلاح سيف المبارزة من 7 حتى 9 إبريل.

المرحلة الثالثة دوري المحترفين لرجال كرة اليد

انطلقت اليوم الخميس مباريات المرحلة الثالثة والأخيرة من بطولة دوري المحترفين لرجال كرة اليد. ويشارك في المرحلة الأخيرة 6 فرق هم: الزمالك والأهلي وسبورتنج وطلائع الجيش والبنك الأهلي وسموحة.

تغيير الحكمة لإصابتها

تعرضت الحكمة الدولية ياسمينا السعيد لإصابة أثناء إدارتها لمباراة العبور والقناة في دوري المحترفين لرجال لكرة اليد. وأُصيبت ياسمينا في الدقيقة الثانية عشرة من شوط المباراة الثاني، لتتوقف المباراة حتى تتلقى الإسعافات الأولية. وقامت الحكمة الدولية بإجراء تجربة الجري عقب تلقي الإسعافات الأولية، لكنها لم تستطع الجري؛ ليقوم عفت رشاد رئيس لجنة الحكام باستدعاء علاء حسن من طاقم الحكام البديل لاستكمال المباراة التي انتهت بفوز العبور بنتيجة 26–25

فضية رحمة أحمد في ناشئي رفع الأثقال

حصدت رحمة أحمد لاعبة منتخب مصر لرفع الأثقال المركز الثاني والميدالية الفضية خلال مشاركتها في منافسات بطولة العالم للناشئين، المقامة حاليا في ألبانيا. وتوجت رحمة بالميدالية الفضية بعد رفع ثقل قدره 99 كجم، في منافسات الخطف لوزن 76 كجم.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز