عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
الكنيسة المصرية
البنك الاهلي

الكنيسة الأرثوذكسية تعلن ترتيبات فعاليات قداس عيد القيامة المجيد ٢٠٢٣

أعلن القبطية الكنيسة الأرثوذكسية ترتيبات تغطية فعاليات وحضور قداس عيد القيامة المجيد 2023 للقنوات الفضائية والسادة الإعلامين والصحفيين.



 

وقال بيان الكنيسة: يطيب للمركز الإعلامي القبطي الأرثوذكسي أن يهنئكم بشهر رمضان المبارك وعيد القيامة المجيد، أعاد الله عليكم هذه الأيام بكل الخير والسلام والسعادة.

بخصوص تغطية قداس عيد القيامة المجيد مساء يوم السبت الموافق ١٥ إبريل ٢٠٢٣ م، في الكاتدرائية المرقسية بالعباسية، نرجو تقديم طلب التغطية فى شكل مجلد “فولدر” يحوي ما يلي:

- ملفًّا يتضمن خطابًا رسميًّا على ورق المؤسسة صاحبة الطلب ومختوم بختمها مضمن به الآتي: ١- أسماء فريق العمل  “الأسماء رباعية كما هي مدونة ببطاقات الرقم القومي، أو جواز السفر بالنسبة للأجانب”،  ولا يعتد بأسماء الشهرة أو الأسماء المختصرة. 

٢- يُدَون أمام كل اسم الرقم القومي كاملًا، أو رقم جواز السفر “بالنسبة للأجانب فقط”.

تُرسَل الطلبات ابتداءًا من يوم الخميس ٣٠ مارس حتى الأربعاء ٥ إبريل على البريد الإلكتروني الخاص بالتصاريح: [email protected]

 -ملاحظات: - سيتم قبول عدد أربعة أفراد من كل قناة فضائية.

- سيتم قبول محرر واحد ومصور فوتوغرافيا واحد فقط من كل مؤسسة صحفية.

- يعتذر المركز عن قبول أية طلبات ترسل بعد التاريخ المشار إليه آنفًا أو لو وصلتنا غير مستوفية جزء من المطلوبات سالفة الذكر. وسوف نعلن لاحقًا عن موعد تسليم التصاريح.

وذكر أيضا البيان ستتواجد فرق العمل التابعة للقنوات الفضائية في ساحة الكاتدرائية في المكان الذي يحدده مسؤولو الأمن. وسيتم الانضمام لبث التليفزيون المصري للقنوات الحاصلة على تصريح من التليفزيون المصري ببث القداس على الهواء.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز