عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

" بشارة" رئيسًا لشُعبة الطاقة المستدامة بغرفة القاهرة و"عبداللطيف وهيبة" نائبان أول وثانٍ و"هشام" سكرتيرًا

اجتماع الشعبة في غرفة القاهرة التجارية
اجتماع الشعبة في غرفة القاهرة التجارية

شكّلت غرفة القاهرة التجارية برئاسة المهندس إبراهيم العربي رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية مجلس إدارة شُعبة الطاقة المُستدامة لمدة 4 أعوام قادمة طبقًا للائحة الشُعب التجارية.



وانعقدت الجمعية العمومية للشُعبة، وترأس جلسة إجراءات تشكيل مجلس إدارة الشُعبة التي يتم تشكيلها لأول مرة نيابة عن المهندس إبراهيم العربي أحمد الوسيمي نائب رئيس غرفة القاهرة.

وأعلن "الوسيمي" عن اختيار مجلس إدارة الشُعبة وهيئة مكتبها بالتزكية، حيث جاء عادل بشارة رئيسًا للشُعبة، وحاتم صلاح عبداللطيف وأيمن هيبة نائبان أول وثانٍ، وحاتم هشام سكرتيرًا عامًا للشُعبة.

وأكّد أحمد الوسيمي على أهمية تشكيل مجلس إدارة هذه الشُعبة لما له من انعكاس إيجابي على تطوير وتنمية قطاعها في ظل أهميته على الصعيد الاقتصادي.

وشدّد "الوسيمي" على حرص واهتمام المهندس إبراهيم العربي بتنشيط كافة الشُعب التجارية بشكل عام، وبشُعبة الطاقة المُستدامة على وجه التحديد في تنمية هذا القطاع المهم، لافتًا إلى ضرورة وجود خطة عمل للشُعبة في الفترة القادمة تتضمن رؤيتها الحالية والمستقبلية، وهو ما يطلبه المهندس إبراهيم العربي، مع بداية عمل الشُعبة التي تُشكَّل لأول مرة شأنها شأن باقي الشُعب التجارية بالغرفة، خاصة في ظل سعي الغرفة لتنمية كافة قطاعات منتسبيها التي تُمثل القاعدة العريضة للاقتصاد القومي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز