عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

اتحاد الكاراتيه ينظم كأس مصر في معبد الكرنك

قرر مجلس إدارة الاتحاد المصري للكاراتيه برئاسة محمد الدهراوي، إقامة بطولة كأس مصر في ساحة معبد الكرنك في حدث تاريخي يحدث للمرة الأولى.



وستقام فعاليات بطولة كأس مصر أيام 27 و28 و29 إبريل المقبل، بعد قيام مسؤولي الاتحاد بمعاينة المكان الذي سيحتضن فعاليات البطولة المحلية.

ومن جانبه، أكد الدهراوي، أن مجلس الإدارة استقر على إقامة منافسات كأس مصر في معبد الكرنك بالأقصر لكونها فرصة لتنشيط السياحة الداخلية، ولإثبات أن الرياضة لها دور فعال في تنشيط السياحة.

وأضاف: ”مجلس الإدارة حريص على أن تخرج البطولة في أفضل صورة ممكنة لها حتى تكون بمثابة فرصة لاحتضان ساحة معبد الكرنك للبطولات الدولية والعالمية ومحاولة جذب السياحة الخارجية، وإثبات مدى قدرة مصر على استضافة البطولات العالمية في أي مكان.”

وأوضح الدهراوي، أن بطولة كأس مصر ستشهد منافسة قوية بين جميع اللاعبين المشاركين في البطولة لإثبات الذات ومحاولة جذب نظر الأجهزة الفنية للمنتخبات الوطنية حتى يكونوا نواة للمنتخب المصري في الفترة المقبلة.

وكشف خالد عبدالستار المدير التنفيذي للاتحاد النقاب، عن إجمالي اللاعبين المشاركين في بطولة كأس مصر، حيث أكد أن عدد اللاعبين سيصل إلى 1400 لاعب ولاعبة يمثلون 27 محافظة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز