عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
رمضانيات
البنك الاهلي

"رامز نيفر إند" ضيف رامز اليوم مفاجأة.. تعرف عليه

“رامز نيفر إند” هو الموسم الجديد من برنامج رامز جلال في رمضان 2023، وينتظر عشاق برنامج رامز نيفر إند، معرفة ضيف رامز اليوم على أحر من الجمر، وذلك بعدما تصدر البحث عن اسم الضيف مؤشرات البحث على موقع جوجل، وجميع منصات التواصل الاجتماعي.



 ضيف رامز اليوم

نزولًا لرغبة عدد كبير من عشاق برنامج “رامز نيفر إند” في مصر ومختلف أنحاء العالم، ولمعرفة ضيف رامز اليوم في برنامج رامز نيفر إند؛ ترصد لكم “بوابة روزاليوسف” اسم ضحية رامز جلال اليوم كما عودناكم دائمًا خلال كل موسم في رمضان.

  ضيف رامز المتوقع اليوم 

ينتظر عشاق برنامج رامز جلال معرفة اسم ضيف رامز اليوم في برنامج “رامز نيفر إند”، ومن المتوقع أن تكون الفنانة الصاعدة شيماء سيف أو الفنانة الشابة ياسمين رئيس لكن حتى الآن لم يتم الإعلان عن الضحية الجديدة في البرنامج، وسيتم الكشف عنها قبل أذان المغرب بالتحديد من قبل قناة ام بي سي مصر.

ضحايا رامز نيفر إند

ومن المنتظر والمتوقع أن يكون من ضمن ضيوف برنامج رامز هذا الموسم كل من:

محمد رمضان.

أحمد السقا.

شيماء سيف.

ياسمين رئيس.

ياسمين عز.

شريف عامر.

مصطفى كامل.

أحمد حاتم.

نسرين أمين.

عارفة عبدالرسول.

نهال عنبر.

رضا عبدالعال.

محمد فراج.

بسنت شوقي.

محمود كهربا.

إمام عاشور.

محمد الغيطي.

هنادي مهنا.

غادة إبراهيم.

مواعيد عرض برنامج رامز نيفر إند

ومن المقرر عرض برنامج رامز جلال في رمضان 2023 على شاشة MBC مصر ومنصة شاهد، وذلك في تمام الساعة السادسة مساء، عقب أذان المغرب مباشرة، ووقت تجمع الأسر على الإفطار. ويحظى برنامج مقالب رامز جلال في شهر رمضان بنسب مشاهدات خيالية، إذ يعد واحدًا من أفضل برامج مقالب في العالم العربي، بعدما تمكن رامز جلال- على مدار 11 عامًا- من تقديم برامج مختلفة وناجحة، وتتميز الأفكار بالجرأة الشديدة، وتكاليف الإنتاج العالية. وكل عام تحصد برامج رامز جلال في رمضان مشاهدات ساحقة، على الرغم من أنه كل عام يتعرض لإنتقادات كبيرة، بجانب كون المحتوى كل عام أفقر من الذي عرض سابقًا، لذا لم يعد من البرامج المميزة لدى بعض الجمهور.

شاهد برنامج رامز نيفر إند

أما عن قنوات عرض برنامج رامز لمشاهدة ضيف اليوم، فيُعرض برنامج رامز نيفر إند على قناة MBC مصر، MBC 5 ،MBC 1 ،MBC IRAQ.

موعد عرض برنامج رامز 

على MBC مصر يعرض برنامج رامز الساعة 6:15 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 7:15 بتوقيت السعودية، وعلى قناة MBC1 الساعة 8:00 مساء ويعاد في 4:00 فجرًا و1:30 ظهرًا. أما قناة MBC IRAQ فتعرض حلقة رامز الساعة 1:00 مساء، ويعاد 6:00 صباحًا. وتعرض قناة MBC 5 برنامج رامزالساعة 8:00 مساء.

تردد قناة MBC مصر

القمر الصناعي: نايل سات. التردد: 12015. معدل الترميز: 27500. معدل الاستقطاب: عمودي. معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

  برنامج رامز في رمضان 2023

برومو برنامج الفنان رامز جلال الجديد في رمضان 2023 “رامز نيفر إند”، عن تعرض ضيوف البرنامج هذا العام إلى لحظات مرعبة، ويتنوع النقلب هذا العام إلى شكلين، الأول يتم تنفيذه على ارتفاع كبير من سطح الأرض، في مطعم طائر مرتفع عن الأرض، ويتم إيهام الضيوف بحدوث عطل في الآلة المسؤولة عن حمل ذلك المكان، ما يصيبهم بحالة من الرعب والصراخ. أما الثاني فنشاهد فيه الضيف داخل صالون كبير يتم تدويره حتى يفقد توازنه ويبدأ في الارتطام بالجدران، إلى جانب إخافتهم بواسطة ثور.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز