عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الاحتفال بليالي رمضان الثقافية في شمال سيناء

أعلن فرع ثقافة شمال سيناء عن الاحتفال بليالى رمضان الثقافية في مختلف قصور وبيوت الثقافة والمواقع الثقافية، وذلك تحت رعاية كل من : الدكتورة نيفين الكيلانى وزيرة الثقافة والدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء .



وأكد أشرف المشرحانى رئيس فرع ثقافة شمال سيناء أن الاحتفال بليالى رمضان الثقافية ستبدأ في يوم العاشر من شهر رمضان المبارك، وتنتهى يوم 22 رمضان الجارى.

وأضاف المشرحانى أن ليالى رمضان الثقافية تتضمن: أمسيات ثقافية وشعرية وعروض فنية ومسرحية وورش حكى وألعاب شعبية وورش إبداعية ومحاضرات متنوعة وورش لصناعة فانوس رمضان وورش أخرى لذوى الاحتياجات الخاصة، وذلك بمختلف المواقع الثقافية .

وأشار أشرف محمود المسؤول الإعلامى بفرع ثقافة شمال سيناء الى أن ذلك يأتى في إطار خطة وزارة الثقافـة برئاسة الدكتورة نيفين الكيلانى لإثراء الحركة الثقافية وزيادة الوعى الثقافى والفكرى، وتشجيع الأدباء والمبدعين الموهوبين في كافة المجلات الثقافية والفنية والهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة المخرج هشام عطوة بتقديم العديد من الأنشطة في كافة المجالات الثقافية والفنية بإقليم القناة وسيناء الثقافى برئاسة الكاتب محمد نبيل ومن خلال فرع ثقافة شمال سيناء.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز