عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

إسلام نجيب يتعدى على مصطفى شعبان بسلاح أبيض في "بابا المجال"

تصدر مسلسل "بابا المجال" للفنان مصطفى شعبان، تريند مواقع التواصل الاجتماعي منذ بداية عرض الحلقة الأولى.



 

وجمعته الحلقة الأولى بالفنان إسلام نجيب، الذي يجسد شخصية "شكل"،  بعدما جاء لـ"زين"، ليفتح له سيارة بعد خروجه من السجن، فيشك أنها مسروقة، ويقوم بالتبليغ عنه ولكنه يهرب بالسيارة ويطارده ويستطيع أن يمسك به ويسلمه للشرطه، والذي قد سجل ملايين المشاهدات على وسائل التواصل الاجتماعي.

 

ويواصل "بابا المجال" تصدر تريندات السوشيال ميديا لليوم الثاني على التوالي بعد عرض الحلقة الثانية، والذي ينافس بقوة في دراما رمضان الحالي.

 

وجاءت التعليقات من محبي ومتابعي "بابا المجال" في مصر والوطن العربي، كالتالي: "حقيقة مسلسل تحفة"، وعلق آخر: "كمية الممثلين اللي في المسلسل تخليك تتفرج عليه وأنت مبسوط"، وأضاف ثالث: "تصوير وديكور المسلسل تحفة والأجمل من كده رتم الأحداث سريع”.

 

 

وتدور قصة مسلسل، ضمن إطار درامي مليء بالأكشن والإثارة، ويحكي قصة تاجر قطع غيار سيارات يبدأ رحلته من الصفر في هذا المجال، حيث يعيش في البداية بين المصاعب والعراقيل التي تعترض طريقه، إلا أنه يُصر على التحدي وإثبات ذاته في مجال التجارة حتى يلقب باسم "بابا المجال".

 

المسلسل من إخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج كامل أبو علي، وعصام العرجاني، ويضم كوكبة من ألمع نجوم الفن في مقدمتهم سوسن بدر، نسرين أمين، جومانا مراد، رياض الخولي، باسم سمرة، إسلام نجيب، سهر الصايغ، أحمد كشك، محمود حافظ.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز