عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
رمضانيات
البنك الاهلي

ضيف حلقة اليوم المتوقع ببرنامج رامز نيفر إند

ينتظر عشاق برنامج رامز نيفر إند، معرفة ضيف رامز، اليوم الخميس، الحلقة الثالثة، على أحر من الجمر، وذلك بعدم تصدر الضيف مؤشرات البحث على موقع جوجل، وجميع منصات التواصل الاجتماعي ضيف رامز اليوم



ونظرًا لرغبة عدد كبير من عشاق البرنامج في مختلف أنحاء مصر والعالم، ولمعرفة ضيف رامز اليوم في برنامج رامز نيفر إند ترصد لكم “بوابة روزاليوسف” اسم ضحية رامز جلال كما عودناكم دائمًا من خلال كل موسم في رمضان.

ضيف رامز المتوقع اليوم السبت

وينتظر عشاق برنامج رامز جلال معرفة ضيف رامز اليوم في برنامج رامز نيفر إند، ومن المتوقع أن تكون الإعلامية ياسمين عز.

 

ضحايا رامز نيفر إند

ومن المنتظر أن يكون من بين ضيوف البرنامج في هذا الموسم كل من:

محمد رمضان.

أحمد السقا.

شيماء سيف.

ياسمين رئيس.

ياسمين عز.

شريف عامر.

مصطفى كامل.

أحمد حاتم.

نسرين أمين.

عارفة عبد الرسول.

نهال عنبر.

رضا عبد العال.

محمد فراج.

بسنت شوقي.

محمود كهربا.

 إمام عاشور.

 محمد الغيطي.

هنادي مهنا.

غادة إبراهيم.

 

ضحية رامز جلال المتوقع ظهورها اليوم

 

تعرضت الإعلامية ياسمين عز لتعليقات ساخرة على موقع التغريدات القصيرة “تويتر”، وذلك بعد الكشف عن برومو برنامج رامز نيفر إند”، وظهورها كضيف رامز اليوم في أحد الحلقات المقبلة.

واتسمت تعليقات مستخدمي تويتر بالشماتة في ياسمين عز، بسبب حالة الرعب التي أصابتها في مقلب برنامج “رامز نيفر إند”، وذكرها المعلقون بنصائحها في برنامجها “كلام الناس”، فكتب أحدهم: “اعلان جامد بس ياسمين عز لو حصلها حاجه هتزعل يارامز”، وعلق آخر: “من مميزات برنامج رامز السنادي إننا لأول مرة هنسمع الصوت الصيفي لـ ياسمين عز”.

مواعيد عرض برنامج رامز نيفر إند

 

ومن المقرر عرض برنامج رامز جلال 2023 في رمضان على شاشة MBC مصر ومنصة شاهد، وذلك في تمام الساعة السادسة مساء، عقب أذان المغرب مباشرة ووقت تجمع الأسر على الإفطار.

يشار إلى برنامج مقالب رامز جلال في شهر رمضان يحظى بمشاهدات خيالية، حيث يعد واحد من أفضل برامج مقالب في العالم العربي.

حيث تمكن رامز جلال على مدار  11 عامًا أن يقدم برامج مختلفة وناجحة، وتتميز الأفكار بالجرأة الشديدة، وتكاليف الإنتاج العالية.

ودائما ما تحصد برامج رامز جلال في رمضان على مشاهدات ساحة رغم أنه كل عام يتعرض لإنتقادات كبيرة، ليس هذا فقط بل يكون المحتوى أفقر من المحتوى الذي عرض سابقا، لذا لم يعد من البرامج المميزة لدى بعض الجمهور.

 

قنوات عرض برنامج رامز نيفر إند

 

ويبحث الجميع عن قنوات عرض ضيف رامز اليوم حيث يُعرض برنامج رامز نيفر إند على قناة MBC مصر، MBC 5، MBC 1، MBC IRAQ:

 

قناة MBC مصر الساعة 6:15 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 7:15 بتوقيت السعودية

 قناة MBC 1 الساعة:

 

 8:00 مساء ويعاد في 4:00 فجرًا و 1:30 ظهرًا.

 

 قناة MBC IRAQ الساعة 1:00 مساء، ويعاد 6:00 صباحًا.

 

 قناة MBC 5 الساعة 8:00 مساء.

 

تردد قناة MBC مصر

 

القمر الصناعي: نايل سات.

التردد: 12015.

معدل الترميز: 27500.

معدل الاستقطاب: عمودي.

معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

 

كشف برومو برنامج الفنان رامز جلال الجديد في رمضان “رامز نيفر إند” عن تعرض ضيوف البرنامج هذا العام إلى لحظات مرعبة، خاصة وأن المقلب سيتم تنفيذه على ارتفاع كبير من الأرض.

أما المرحلة الثانية فتتم على ارتفاع كبير من الأرض، ونشاهد فيها الضيوف داخل صالون كبير يتم تدويره بحيث يفقد الضيف توازنه ويبدأ في الارتطام بالجدران، ثم في مطعم طائر مرتفع عن الأرض، ويبدو أن الضيوف سيتم إيهامهم بحدوث عطل في الآلة المسؤولة عن حمل ذلك المكان، الأمر الذي يصيبهم بحالة من الرعب والصراخ، إلى جانب إخافتهم بواسطة ثور.

يذكر أن رامز جلال قدم في رمضان 2022، برنامج موفي ستار الذي دارت قصته حول مشاركة الضيف في مشهد سينما أكشن بطل الأكشن “فاندام” ضمن أحداث فيلمه الجديد حول مُطاردة أكشن، وأثناء اندماج الضحية يظهر رامز جلال مُتخفي وراء قناع، ويستقلون سيارة تجري بهم في الصحراء مع ضيف رامز اليوم.

 

وفجأة تقف السيارة على شفا بحيرة بها تمساح، ويظهر ثعابين صغيرة في يد رامز جلال الذي يرتدي قناعًا على وجهه، بمشاركة الفنان العالمي فاندام من هو ضيف رامز اليوم .

ويقع الضيف ضحية بين الحياة والموت، حيث يعمل رامز جلال على استفزاز الضيف من خلال إلقاء ثعابين عليه ثم يكشف رامز نفسه بعد شوط كبير وانهيار الضيف ويتعرض للضرب المبرح من الضيوف.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز