عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

دانا حمدان تقضي أول إفطار من مبادرة "أنا عزماني عندكوا" في دار للمسنين.. صور

دانا حمدان
دانا حمدان

نشرت الفنانة دانا حمدان فيديو لها من داخل إحدى دور رعاية كبار السن، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وإنستجرام.



 

 

 

وأعلنت دانا حمدان إطلاقها لمبادرة (أنا عزماني عندكوا) التي تهدف إلى الاجتماع بمتابعيها على مائدة الإفطار طوال شهر رمضان، واختارت أن تقضي ثاني أيام رمضان على الإفطار، وهو أول أيام المبادرة في إحدى دور المسنين.

 

 

 

ودعت دانا حمدان جمهورها ومتابعيها على السوشيال ميديا بزيارة دور المسنين خاصة في شهر رمضان، مشيرة إلى أن كبار السن في حاجة إلى الدعم النفسي والمعنوي.

 

 

 

وفي سياق آخر، كانت دانا قد كشفت، خلال لقاء عبر برنامج "كلمة أخيرة"، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة ON، عن أن أهم ما واجهته في عام 2022 أنها اكتسبت وزنا كبيرا، لكنها في المجمل كان عاما جيدا رغم أنها كانت تتمنى تحقيق أشياء كثيرة، لكنها ستأخذها معها لتحقيقها في عام 2023 الجديد.

وقالت دانا حمدان، إنها تخلصت من كل من يتسبب لها في طاقة سلبية خلال عام 2022، قائلة: "كل اللي أعطاني طاقة سلبية في عام 2022  "سكيت" عليه حتى لو كانت عشرته طويلة والمثل بيقول جاور السعيد تسعد وفي ساعات الإنسان مش بيبقى عند الإنسان طاقة يتحمل زيادة".

ولفتت دانا حمدان إلى أن أحد أهم إنجازتها في عام 2022 هو نجاحها في حملتها في السوشيال ميديا، قائلة: "حققت نجاح في السويسال ميدا في عام 2022 ومن أفضل الحاجات اللي أنجزتها".

وذكرت دانا حمدان أنها شديدة الارتباط بشقيقاتها، وأن الأسرة كانت منشأ الترابط بينهم جميعا لكنها تقيم بمفردها بسبب حبها للكلاب والقط، قائلة: "أنا مقيمة لوحدي وعندي خمسة كلاب بخلاف القطط اللي بأكِّلها وربنا إداني المقدرة أقوم بالدور ده ودي روح لازم نهتم بيها، لأنها أرواح وأنا قادرة أقوم بالدور ده". 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز