عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مالك شادر فوانيس المنصورة المحترق: الخسائر تتخطى المليون ونصف المليون جنيه

حريق الشادر
حريق الشادر

أكد طارق محسن، أحد ملاك شادر الفوانيس المحترق بمدينة المنصورة، أن الخسائر المبدئية الناجمة عن الحادث تخطت مليون ونصف جنيه.



 

وأضاف في تصريحات خاصة لـ"بوابة روزاليوسف"، أنهم فوجئوا قبل الإفطار بدقائق باندلاع النيران داخل الشادر بشكل مفاجئ، وأتت على جميع محتوياته من بضائع وأنوار ولوكيشن تصوير.

وأوضح محسن أن الشادر مملوك بالشراكة بين 8 أشخاص، وتم تجهيزه على أعلى مستوى، وكان مصدرًا للبهجة والفرحة بين المواطنين، مؤكدًا أن سبب الحريق حتى الآن غير معروف، وتباشر الأجهزة الأمنية والأدلة الجنائية عملهم لبيان السبب.

كان مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لإدارة شرطة النجدة، بنشوب حريق هائل في شادر بيع فوانيس رمضان بشارع الجيش بالمنصورة.

وعلى الفور انتقل ضباط مباحث القسم، ورجال الحماية المدنية لمكان البلاغ، وتم الدفع بـ5 سيارات إطفاء تمكنت من السيطرة على الحريق، وتبين التهام النيران محتويات الشادر والبضاعة المعروضة بالكامل، وحدوث خسائر فادحة.

وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وجار العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، والتي أمرت بانتداب المعمل الجنائي لبيان أسباب الحريق، وتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز