عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تحت شعار ايدى في ايدك

رواد المحافظات الحدودية يطلق اليوم الترفيهى والرياضى لذوى الهمم

أطلق اليوم فريق رواد المحافظات الحدودية بشمال سيناء، اليوم الترفيهى والرياضى لذوى الهمم تحت شعار: "ايدى في ايدك".



وأعلن الدكتور وليد فهمى رئيس رواد المحافظات الحدودية ومنسق شمال سيناء أنه أقيم احتفال : "قادرون باختلاف"، وذلك تحت شعار: "ايدى فى ايدك".. حيث تم تنفيذ الاحتفال باشتراك عدد ١٢٠ طفلا وطفلة من طلاب مدارس التربية الفكرية والنور والأمل وبعض مراكز التأهيل لذوى الهمم، وشمل: ألعابا رياضية وأنشطة لاظهار طاقتهم ودعم موهبتهم وتنميتها واستثمارها.. مما يدعم شعورهم بالثقة بالنفس واحترام الآخر، ونشر حملات التوعية وتقديم أوجه الدعم النفسى والاهتمام بالأنشطة المتنوعة لتتناسب مع قدرتهم مع الرفقاء لممارسة الأنشطة، وتعزيز العمل الجماعى والتعايش المجتمعى.. كما تم توزيع اللعب والهدايا عليهم .

ويذكر أن رواد المحافظات الحدودية هو كيان يضم الشباب الرواد والقادة على مستوى المحافظات الحدودية من أجل تفعيل دور الشباب في المشاركة المجتمعية للتوافق مع رؤية الدولة نحو إشراك الشباب في العمل العام والتواصل المجتمعى وغرس قيم التطوع في خدمة الوطن، ويضم الكيان الشباب من المحافظات الحدودية: شمال سيناء، جنوب سيناء، البحر الأحمر، أسوان، الوادى الجديد، ومرسى مطروح.

ومما يذكر أيضا أنه سبق إصدار قرار الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة باعتماد رواد المحافظات الحدودية كيان شبابى تابع للوزارة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز