عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

منتخب اليد يواجه ألمانيا في وديتين بالقاهرة استعدادًا لكأس الأمم الإفريقية

قال أيمن صلاح المشرف على المنتخبات الوطنية لكرة اليد، في تصريحات صحفية المنتخب الوطني سيواجه منتخب ألمانيا للرجال في مباراتين وديتين في ديسمبر المقبل.



 

 

وأوضح صلاح: "اتفقنا مع منتخب ألمانيا على الحضور إلى القاهرة لمواجهة منتخب مصر في مباراتين وديتين، استعدادا لكأس الأمم الإفريقية 2024 التي تستضيفها مصر في يناير المقبل، ويتأهل بطلها إلى دورة الألعاب الأولمبية في باريس 2024".

وأكد صلاح، أن كافة الترتيبات الخاصة بالمباريات الودية الدولية وفترات التوقف الدولي تتم حاليا بالتنسيق بين الاتحاد والإسباني خوان كارلوس باستور المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني بهدف تحقيق أكبر استفادة فنية للمنتخبات الوطنية.

وكان أيمن صلاح، قد أعلن في وقت سابق أن اتحاد اليد بالتنسيق مع باستور استقر على اختيار هاني الفخراني مدربا مساعدا ضمن الجهاز الفني الجديد، لما يمتلكه الفخراني من خبرات كبيرة على المستوى الفني، حيث تولى من قبل منصب المدرب المساعد مع ديفيد ديفيز في منتخب مصر، وكذلك تولى منصب المدرب المساعد في الجهاز الفني لمنتخب الشباب، بالإضافة إلى خبراته الكبيرة على مستوى اللعب ورحلة احترافه الناجحة في ألمانيا.

وأضاف صلاح: "الجهاز الفني الجديد لمنتخب مصر لكرة اليد سيضم مدرب حراس مرمى أجنبيا وتحديدا من إسبانيا اختاره المدير الفني الجديد، وهو مدرب صاحب سيرة ذاتية مميزة".

وأشار إلى أن الجهاز الفني سيضم أيضا مخطط أحمال أجنبيا، وتم عقد الاجتماع عن طريق زووم مع باستور بحضور الجهاز الفني بالكامل الأجنبي والمصري وتم الاتفاق على خطة العمل خلال المرحلة المقبلة.

وأكد صلاح أن كارلوس باستور سيحضر إلى مصر في شهر إبريل المقبل ليتم تقديمه لوسائل الإعلام مع جهازه الفني الجديد، تمهيدا لبدء مهمته مع منتخب مصر الذي يستعد للمشاركة في كأس الأمم الإفريقية لكرة اليد التي تستضيفها مصر في يناير 2024، وكذلك أولمبياد باريس في العام نفسه.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز