عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

إلهام تتفقد المنشآت الصحية وتفتتح العناية المركزة بمستشفى سيدي غازي

جولة وكيلة وزارة الصحة ووكيلة المديرية
جولة وكيلة وزارة الصحة ووكيلة المديرية

تفقدت الدكتورة إلهام محمد محمود، وكيل وزارة الصحة بكفر الشيخ، عددًا من المنشآت الصحية والطبية في نطاق محافظة كفر الشيخ، ضمن سلسلة من زياراتها الميدانية، لمتابعة انتظام سير العمل بالقطاع الصحي، والاطمئنان على جودة بيئة العمل الصحي، وتوافر كافة الفرق الطبية من جميع التخصصات، وتذليل أي عقبات أو تحديات التي قد تعيق العمل في المنظومة، بتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ.



 

رافقها خلالها الدكتور طارق الشربيني، وكيل المديرية، و الدكتورة سماح جاد، مدير مدير الطب العلاجي بالمديرية، والدكتور محمد عمر، خليفة مدير إدارة المستشفيات بالمديرية، والدكتور محمد عباس، إدارة الرعاية الحرجة والعاجلة بالمديرية، ومحمد عطوة، عضو المكتب الفني بالمديرية.

 

وتفقدت وكيل الوزارة، مستشفى الرمد القديم بكفر الشيخ ومتابعة سير العمل به، وتم المرور على مركز جراحة العيون بمستشفى الرمد الجديد، والوقوف على الخدمات التي يقدمها المركز ومتابعة آليات العمل به.

وتفقدت مستشفى سيدي غازي، الاستقبال والمعامل والعمليات وقسم الحضانات والعناية المركز، للاطمئنان على صحة المرضى داخل العناية ومدى جودة الخدمات المقدمة للمرضى، موجهه باتباع الإجراءات الوقائية والاحترازية بتقديم الخدمة لهم متمنية لهم الشفاء العاجل.

 

وافتتحت وكيل الوزارة، العناية المركزة بمستشفى سيدي غازي، ثلاثة أسرة عناية، مشيدة بدور الأطباء والتمريض وكل العاملين بالمستشفى، ومدير المستشفي، والنواب، لحسن أدائهم وعملهم وتفانيهم في تقديم خدمة مميزة للمواطن في سيدي غازي.

 

كما تفقدت وكيلة الوزارة، الإدارة الصحية بسيدي غازي، ومتابعة سجلات الحضور والانصراف وأعمال القسم الوقائي، لمعالجة السلبيات على رأس العمل ومحاسبة المقصرين، وتفقدت مكتب الصحة التابع لإدارة سيدي غازي، وتابعت سير العمل به والمرور على السجلات، ومبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي للمقبلين على الزواج، وتفقدت عيادة الأسنان والصيدلية والعيادات التخصصية، مشيدة بدور الدولة للنهوض بالمنظومة الصحية.

 

وأضافت وكيلة الوزارة، أن اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ يولي اهتماما كبيرا بأهمية متابعة تقديم الخدمة الطبية للمواطنين بكفر الشيخ، وتحظى مديرية الصحة بكفر الشيخ بعدد كبير من المشروعات الجديدة، بما يسهم في تحسين جودة الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين على مستوى المحافظة.

 

وأكدت وكيلة الوزارة، أن الدكتور خالد عبدالغفار، وزير الصحة والسكان يولي اهتمامًا كبيرًا بالجولات التفقدية الدورية، للاطلاع على معدلات التطور والإنجازات في المشروعات الصحية، بجميع محافظات الجمهورية، والتعرف على التحديات التي تواجه المنظومة، والعمل على تذليلها على الفور، ضمانًا لحصول المواطن المصري على أفضل خدمة صحية تتناسب مع المعايير العالمية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز