عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

زيارة فريق الدعم الفني والمتابعة لمشروع دعم وتطوير الفاعلية التعليمية SDEE بكلية الخدمة الاجتماعية

زيارة فريق الدعم الفنى والمتابعة لمشروع دعم وتطوير الفاعلية التعليمية SDEEبكلية الخدمة الاجتماعية
زيارة فريق الدعم الفنى والمتابعة لمشروع دعم وتطوير الفاعلية التعليمية SDEEبكلية الخدمة الاجتماعية

أكد الدكتور أحمد المنشاوى رئيس جامعة أسيوط على حرص إدارة الجامعة على تطوير كافة الكليات سواء من حيث البنية التحتية والمنشآت أو تطوير المناهج التعليمية بما يتلائم مع الطرق الحديثة فى التعليم والتعلم، ويأتى مشروع تطوير كلية الخدمة الاجتماعية مثال واضح للجهد المبذول لتحسين الخدمة التعليمية داخل الجامعة.



 

كما اوضح الدكتور سعودى محمد حسن عميد كلية الخدمة الاجتماعية ومدير المشروع أن الزيارة تعد الأولى لفريق الدعم الفنى والمتابعة لمتابعة إنجازات المشروع حتى تاريخه وقد تكون الوفد من الدكتور أحمد عبدالوهاب الخبير بإدارة دعم الجودة والتأهيل للاعتماد بوزارة التعليم العالى، والدكتور محمود عبد الناصرمدير وحدة إدارة المشروعات بالجامعة وبمشاركة الدكتور محمد سليمان وكيل الكلية والمدير التنفيذى للمشروع والسادة وكلاء الكلية وأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والاداريين بالكلية .

وقد اشار الدكتور أحمد عبدالوهاب إلى أن المشروع يهدف إلى تطوير البنية التحتية للكلية بما يتلاءم مع تطورات طرق التدريس والتعلم، بالإضافة إلى وضع استراتيجيات للتعليم والتعلم بمشاركة كافة الاطراف المعنية .

وقد صرح الدكتور محمود عبدالناصر بأنه قد تم تقديم ملخص عن المشروع ونتكلفته وماتم تقديمه لدعم الفاعلية التعليمية لتحقيق أهداف المشروع ومخرجاته، مشيراً إلى التطورات التي تتطلع إليها الكلية بحصولها على دعم مشروع الفاعلية التعليمية SDEE.

فى ختام اللقاء قام الفريق بجولة تفقدية داخل الكلية؛ للوقوف على متطلبات التطوير وتنفيذ خطة المشروع مع زيارة المكتبة والمعامل والقاعات الدراسية بالكلية لمتابعة كفاءة الأجهزة والمعدات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز