عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

شوبير يكشف حقيقة توقيع غرامة مالية على الشناوي وطاهر

طاهر والشناوي
طاهر والشناوي

استنكر الإعلامي أحمد شوبير، هجوم الجماهير الحمراء على كل من محمد الشناوي وطاهر محمد طاهر، عقب انتشار صورة لثنائي الأهلي داخل أحد الملاعب بالإمارات.



 

 

وقال نجم الأهلي الأسبق خلال برنامجه "مع شوبير" المذاع على محطة أون سبورت اف ام: "لا يعقل ولا يمكن أن تخرج الجماهير بمثلك تلك الصورة لمهاجمة الشناوي وطاهر ومجلس إدارة الأهلي بدون أن يكون لديها العلم بمجريات الأمور".

 

 

وواصل: "عند رؤيتي للصورة لأول مرة تواصلت مع عدد من المسؤولين لمعرفة طبيعية تلك الصورة وظروفها والتي هي كالآتي الأمر وما فيه ان تلك الصورة هي جزء من إعلان ترويجي تم بعمل وموافقة النادي واللاعبان لم يرتكبا أي مخالفة وسفرهم جاء بإجراءات متفق عليها من قبل النادي وبمعرفته".

 

 

ونفى شوبير ما يتردد بشأن توقيع مجلس الإدارة اي غرامة مالية على الثنائي، وقال: "أخبار توقيع غرامة مالية على الشناوي وطاهر عارية تمامًا من الصحة.. اللاعبان لم يرتكبا أي مخالفة يتوجب عليها معاقبتهم".

 

 

وطالب شوبير من جماهير الفريق عدم الانسياق وراء مروجعي الشائعات وتجري الدقة قبل الهجوم على لاعبي الفريق، وقال: "قبل أن تهاجم ناديك ولاعبه ومجلس إدارته اسأل في البداية حتى تكن على علم بمجريات الأحداث... رجاءً رجاءً تحروا الدقة قبل الهجوم بشكل عنيف على اللاعبين والنادي".

 

 

 

وكانت الجماهير الحمراء قد اشتعلت غضبًا عقب انتشار صورة الشناوي وطاهر داخل احد الملاعب، متهمين اللاعبين بالتقصير في حق النادي والانشغال باللهو قبل مباراة الفريق الهامة والمصيرية أمام الهلال السوادني المقرر إقامتها في نهايه شهر مارس، لتضح حقيقة الأمر ان الصورة كانت ضمن تصوير أحد الإعلانات الدعائية وأن اللقاء الذي شارك به الشناوي وطاهر خلال الصورة لم يستمر سوى بضع دقائق فقط.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز