عاجل
السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مفاجأة صادمة بقرار الجبلاية بشأن واقعة استعانة الحكم بالموبايل

الجبلاية
الجبلاية

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن موقف اتحاد كرة القدم من استعانة الحكم محمد فاروق بلقاء فريق منتخب السويس وفريق النصر، بالقسم الثاني الذي أقيمت يوم الجمعة الماضية، واستعان بها حكم اللقاء بالموبايل بعدما احتسب هدفا لفريق النصر.



 

 

 

وقال شوبير خلال برنامجه مع شوبير المذاع على محطة أون سبورت إف إم: "هناك بعض الأسرار التي سأطلعكم عليها والتي يعد أولها وأهمها أن اللقاء لن يعاد ولذلك لان حكم اللقاء في تقريره انكر احتسابه للهدف المتسبب بالواقعة والغائه، وأكد انه احتسب فقط لمسة يد نافيًا كافة ما تم بالمباراة التي شاهدها العالم بأكمله وانه شاهد الواقعة من الموبايل ليتأكد من صحة قراره باحتساب لمسة يد".

 

 

وواصل شوبير كشف الأسرار، مؤكدًا أن الاتحاد المصري لكرة القدم اتخذ قراره بشأن الواقعة واعتمد تقرير الحكم، وقال: "في قرار غريب أعتمد الاتحاد تقرير الحكم ومراقب المباراة وقرار اعتماد نتيجة المباراة والاكتفاء بتوقيع غرامات مالية فقط على كلا الفريقين".

 

 

واستنكر شوبير اعتماد الجبلاية تقرير حكم اللقاء والمراقب، وقال: "التقرير غير صحيح وغير أمين.. كيف يمكن اعتماد مثل ذلك التقرير ؟ الحكم أخطأ ولم يتمكن من إدارة اللقاء فكيف يمكن الاستناد إلى تقريره!".

وواصل: "تقرير الحكم في الخارج لا يعتد به نهائيًا والنظام بالخارج أن من يخطأ يحاسب.. وبأوروبا والدول المتقدمة يعترفون بوقوع الأخطاء على خلاف ما يحدث هنا.. هنا يتم اعتماد  الأخطاء والبحث لها عن مبررات".

واستشهد شوبير بالإجراء الحازم الذي اتخده الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم بفصل حكم الڤار لمباراة فريق ارسنال وفريق وبيرنتفورد، بعدما حرم الأول من احتساب هدفه الشرعي.

واختتم شوبير تصريحاته، وقال: "الحكم هناك كان خطأه فقط ناتج عن سوء تقدير وتعرض للفصل بينما هنا الحكم ضرب القانون بعرض الحائط وتم اعتماد تقريره للقاء... الحقيقة أنه لا يوجد أي تفسير لموقف الجبلاية بالواقعة".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز