عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
دراما رمضان
البنك الاهلي

خالد يوسف يجمع بين محمود قابيل وحسين فهمي بعد خلاف 17 عامًا في رمضان

محمود قابيل وحسين فهمي
محمود قابيل وحسين فهمي

يجمع مسلسل " سره الباتع" المقرر عرضه خلال أيام قليلة ضمن خريطة موسم شهر رمضان الكريم، بين كل من حسين فهمي، ومحمود قابيل؛ بعد خلاف دام لأكثر من 17 عامًا.



 

وكانت قد تداولت أنباء حول خلاف قابيل مع فهمي حينها؛ أنه يعود إلى قصة حبه لميرفت أمين؛ ورد قابيل على هذا قائلًا في بقاء مع الإعلامي عمرو الليثي:"حسين فهمي لم يختلف معي بسبب ميرفت أمين، لأنها لم تكن تعرفه في تلك الفترة، وحسين كان متزوج من زوجته الأولى في هذه الفترة " مؤكدًا أن خلافهما لا علاقة له بالموضوع.

وشدد:" لن أتصالح مع حسين فهمي وأرفض رفضاً نهائياً".

ومن جانب آخر، وعند سؤال حسين فهمي عن سبب الخلاف في لقاء سابق مع الإعلامية وفاء الكيلاني، ووصفه لمحمود قابيل؛أجاب :" كاذب.. مين دا أنا معرفوش بيشتغل إيه.. دا مالوش علاقة بالفن.. فنان دي كلمة كبيرة قوي عليه وهو ما يستحقهاش.. هو ممتهن الفن".

وتعود سر عداوة بين الفنانين الحقيقية، عندما صرح قابيل، أنه عًين سفيرًا للنوايا الحسنة في الأمم المتحدة خلفًا لحسين فهمي الذي تمت إقالته.

ونفي حسين تلك الرواية جملة وتفصيلًا؛ قائلًا:" أنا مش مسامحه على كل كلمة كذب قالها في حقي، ومعي ما يثبت استقالتي من الأمم المتحدة، اعتراضًا على الهجوم السافر على لبنان".

وأضاف فهمي:" أنا معايا باسبور دبلوماسي ولم أصبح سفيرًا للنوايا الحسنة مجملة، وكوفي عنان توجه لي بالشكر على جهودي المبذولة طوال فترة شغلي للمنصب، في خطاب من 3 صفحات".

وتابع تصريحه:" محمود دا كنت بعتبره أخويا الصغير، وجبته مرة في مسلسل مثل دور أخويا الصغير، ولما طلب أجر زيادة اتفقت مع المنتج يقطع من رتبي ويديله، لكن ماصنش العيش والملح والعشرة وحب يكسب بنط على حسابي".

واختتم:" مش حابب أعمل زي مرتضي منصور، لكن بقوله لو متلمش وسكت هفضحه، أنا ماسك عليه حاجات فضايح وبعمل بالأصل، وهو عارف بتكلم على أيه كويس".   ويشارك في بطولة " سره الباتع" أحمد فهمي، ريم مصطفى، أحمد السعدني، حنان مطاوع، حسين فهمي، نجلاء بدر، عمرو عبد الجليل، صلاح عبد الله، هالة صدقي، أحمد عبد العزيز أحمد وفيق، منه فضالي، أحمد عبد العزيز، محمود قابيل، حسين فهمي، عايدة رياض، خالد سرحان، مصطفى درويش، علاء حسني، ناهد رشدي، أيمن عزب، أيمن الشيوي، مفيد عاشور، ومن إخراج خالد يوسف.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز