عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

جنايات بنها تقضي بالمؤبد على تاجر مخدرات بالخانكة

قضت محكمة جنايات بنها بمحافظة القليوبية، الدائرة الثانية، برئاسة المستشار عادل على ماهر، وعضوية المستشارين مصطفي سعيد عبد الحميد الخدل، وأحمد محمد السعيد غنيمى، وأمانة سر محمد الخضرى، ولطيف عبد الجواد، بالسجن المؤبد لتاجر المواد المخدرة فى الخانكة.



 

تضمن أمر الإحالة في القضية رقم ٢٢٢٧٣ لسنة ۲۰۲۲ جنح مركز الخانكة، والمقيدة برقم ٣١٩٢ لسنة ٢٠٢٢ كلي شمال بنها، " هيمن ر. س" بان المتهم أحرز جوهراً عنصراً (indazole carboxamdies) بقصد الاتجار في غير الأحوال المصرح بها قانونا، كما احرز سلاحاً أبيض حال كونة مما لا يجوز الترخيص بحيازتها أو إحرازها أحرزا سلاح أبيض "مطواه قرن غزال" بدون ترخيص.

وأوضح أمر الإحالة، أن المتهم حاز جوهراً مخدراً (indazole carboxamdies) بقصد الاتجار في غير الأحوال المصرح بها قانونا.

وتابع أمر الإحالة بأن المتهم حاز سلاحًا أبيض مطواه قرن غزال "بدون ترخيص، وحاز أسلحة نارية غير مششخن "فرد خرطوش" بدون ترخيص، كما حاز طلقات مما تستعمل على الاسلحة الناري سالف الوصف دون أن يكون مرخصًا له بحيازتها أو إحرازها.

 

وتوصلت تحريات المباحث، بقيام المتهم بالاتجار في المواد المخدرة، وأكدها التحريات السرية على الفور انتقل ضابط المباحث الى مكان تواجده، فأبصر المتهمون محرزون لأسلحة نارية " بنادق آلية، فرد خرطوش"، وتمكنت القوات من ضبطه والسلاح الناري "بندقية آلية"، كما عثر بداخله علي طلقات من ذات العيار وبتفتيشة والحقيبة حوزته عثر بداخلها على مواد مخدرة وسلاح أبيض ومبلغ مالي وهاتف نقال وعزي قصده الاتجار السلاح الناري والذخائر للدفع عن نفسة وتجارته ومقاومة السلطات والمبلغ المالي حصيلته اتجارهم والهاتف النقال لترويج الماده المخدرة مشاركتا مع المتهمين.

 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز