عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

يصدر بثلاث لغات.. د.طارق حموية يكشف تفاصيل كتابه الجديد

د.طارق حموية
د.طارق حموية

كشف الدكتور طارق حموية، خبير التنمية البشرية ولغة الجسد، تفاصيل كتابه الجديد، والذي يستعد لطرحه خلال الأيام القليلة المقبلة، والذي يصدر بثلاث لغات وهى العربية والإنجليزية والفرنسية، وذلك بعد سنوات من الغياب، مؤكدا أنه لم يستقر على اسم للكتاب حتى الآن، ومن المقرر إعلان اسمه قبل ساعات من طرحه.



 

وأوضح "حموية" أنه كان من المقرر صدور الكتاب خلال العامين السابقين إلا أنه لم يصدر بسبب جائحة انتشار فيروس كورونا، فضلا عن انشغاله بجولته حول العالم الخاصة بتدريب الكوادر والأفراد على تطوير الذات ولغة الجسد.

 

وتابع أن موضوع كتابه الجديد سيكون عن هذا المجال وهو كيفية تطوير الذات ولغة الجسد، خاصة في ظل الأزمات الحالية الظروف الصعبة التي تمر بها دول العالم، حيث سيكون الكتاب الجديد، إجابة عن سؤال: كيف تبني إنسانا في وقت الأزمات؟

 

ونوه الدكتور طارق حموية، بأن التنمية البشرية ولغة الجسد علم له أسس وأساليب علمية، تساعد الأفراد وكذا المؤسسات على تطوير ذاتهم وتحقيق المزيد من النجاح من خلال تطوير الطريقة التي يعملون بها واتباع عدد من الطرق والخطوات العملية لتحقيق هذا الهدف.

 

وأكد خبير التنمية البشرية، على ضرورة تطوير الإنسان من نفسه فى ظل الانفتاح العالمى والثقافى ليتمكن من تحقيق هدفه، ويصل إلى إكتمال النضج الإنسانى من خلال تعزيز نقاط القوة وعلاج نقاط الضعف.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز