عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تأجيل محاكمة أب ونجليه قتلوا شابًا بسبب تشغيل الأغاني بالشرقية

محكمة جنايات الزقازيق
محكمة جنايات الزقازيق

أجلت محكمة جنايات الزقازيق في محافظة الشرقية في محاكمة المتهمين بقتل شاب؛ بسبب نشوب مشاجرة بينهم  على تشغيل الأغاني بجوار مقابر عزبة أم يوسف التابعة لمركز فاقوس إلى جلسة الثلاثاء المقبل.



 

تعود تفاصيل الواقعة، إلي يوم 15 من شهر يوليو عام 2022، عندما تلقى مدير أمن الشرقية إخطارًا من مدير المباحث الجنائية يفيد بورود إشارة من مستشفى فاقوس المركزي بوصول"حسان صلاح" 24 عامًا مقيم بعزبة أم يوسف التابعة لمركز فاقوس مصاب بجرح نافذ بالبطن وكدمات وسحجات بأنحاء متفرقة بالجسد وتم تحويله إلى مستشفى الزقازيق الجامعى حتي لفظ أنفاسه الأخيرة.

وتوصلت تحريات الأجهزة الأمنية بمركز شرطة فاقوس إلي أن وراء ارتكاب الواقعة المتهمين "صابر جميل" ونجليه "أحمد صابر" و"هاني صابر" بسبب نشوب مشاجرة بينهم على تشغيل الأغانى بجوار مقابر كفر البلاسى، وتبين قيام الأب بضرب المجنى عليه علي رأسه باستخدام شومة، ثم قام أحد نجليه بطعنه طعنة نافذة في البطن باستخدام آلة حادة "سنجة"، كما قام نجله الآخر بالتعدي على المجنى عليه بالضرب حتى تسببوا في سقوطه مغشياً على الأرض.

و تبين من تقرير الصفة التشريحية إصابة المجنى عليه "حسان" بطعنة نافذة في الطحال والقلب تسبب في إصابته بنزيف داخلي أودى بحياته.

عقب تقنين الإجراءات اللازمة تم ضبط المتهمين وبالعرض علي النيابة أحالتهم إلى محكمة جنايات الزقازيق.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز