عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

امرأة فوق العادة.. وزير المالية يكرم مها علي رئيس وحدة الإعلام بمصلحة الضرائب

"امرأة فوق العادة".. كرمت وزارة المالية مها علي عبدالخالق، مدير المكتب الإعلامي لرئيس مصلحة الضرائب المصرية ومدير عام الموقع الإلكتروني في يوم المرأة المصرية، لما قدمته من مجهودات في تطوير الإعلام الضريبي وربطه باستراتيجية وزارة المالية في تحقيق مستهدفات خطة الدولة 2030.



وأقامت وزارة المالية احتفالا يوم الخميس الماضي في يوم المرأة العالمي في احتفالية مملوءة بالحب والود والتقدير ضمت خلالها 30 سيدة رائدة في وزارة المالية، التكريم كان معنيا به الجميع منظومة متكاملة أفرزت من تحت جنباتها قيادات متميزة لتتحقق الإنجازات خلال الفترة السابقة.

وتقلدت مها على الكثير من المناصب، وتولت مهام عديدة في مجال نشر الوعي الضريبي، وربط مصلحة الضرائب بالقطاعات الصناعية والإنتاجية من خلال الكثير من ورش العمل، والندوات، والإعلانات المقروءة والمذاعة بوسائل الإعلام المختلفة، ما دعم التواصل، وانعكس الوعي الضريبي على الإيرادات الضريبية التي تحققت على مدار الفترة الماضية كان أساسها الوعي والتفاعل بين أنظمة المجتمع الضريبي ومصلحة الضرائب.

وأكدت مها علي، أن هذا التكريم وسام على صدرها، وأنها تكن بالعرفان والتقدير للكرم الذي أحاطها به الجميع بدءا من وزير المالية د. محمد معيط الذي لا يدخر جهداً في دعم الناجحين في كل القطاعات، قائلتا إنه يعاملنا كأسرة واحدة وهدف واحد، هذا الانسجام والتفاعل الداخلي لم يكن ليتحقق دون إدارة رشيدة للوزارة من قبل الوزير والسادة النواب وجميع المساعدين ورئيس مصلحة الضرائب وجميع الزملاء.

وتابعت: انها رغم كل الصعوبات التي مرت بها، لكن الدعم الإنساني الجم الذي وجدته دفعها لمزيد من التفاني والإنجاز لتحقيق الخطط الطموحة والأهداف التي تدعم جهود القيادة السياسية لصالح مصر.

ووجهت مها علي الشكر  لجميع  العاملين بوحده تكافؤ الفرص بوزاره المالية، وكل من ساهم في خروج هذا التكريم بهذا الشكل المبهر والذي ضم سيدات قديرات، وشعرنا فيه بحفاوة بالغة وحب كبير.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز