عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الهيئة السعودية للبحر الأحمر تستضيف قادة اليخوت وطواقمها وممثليها

‎استضافت الهيئة السعودية للبحر الأحمر، قادة اليخوت وطواقمها وممثلي هذا المجال، وذلك قبل انطلاق فعاليات جائزة السعودية الكبرى للفورمولا 1 نهاية الأسبوع.



وذكرت وكالة الأنباء السعودية "واس" اليوم السبت أن الهيئة، بصفتها الجهة المنظمة لأنشطة البحرية الملاحية لسفن الكروز واليخوت التي تمارس للأغراض السياحية والترفيهية في مياه البحر الأحمر في المملكة، تلتزم بالتواصل الفعال مع الجهات ذات العلاقة، والتعريف بالمستجدات ذات الصلة، وضمان سهولة وصول المشغلين والمشاركين إلى المعلومات التي يحتاجون إليها عند زيارة السعودية.

وقال الرئيس التنفيذي المكلف للهيئة السعودية للبحر الأحمر محمد العسيري، " إن الترحيب بالمشغلين السياحيين في المملكة والتواصل معهم بشأن عمل الهيئة كان أكثر من مجرد الاستضافة الاستثنائية المعهودة، بل هو خطوة ضرورية لاستمرار تطوير الاستراتيجية الوطنية وتنفيذها".

ومن جهته، أكد المدير العام لنادي جدة لليخوت أوليفرريس أن هيئة البحر الأحمر هي خير شريك ليكون نادي ومارينا جدة لليخوت مركزا لعالم اليخوت في نهاية هذا الأسبوع، كما وفرت الهيئة الدعم في تجاوز التحديات وتسهيل وصول سفن الكروز عبر البحر الأحمر والقادة والطواقم الذين قدموا إلى جدة ليتابعوا معنا سباق الفورمولا 1.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز