عاجل
الأحد 18 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

وكيل وزارة التموين لـ"بوابة روزاليوسف": 16 مجمعًا استهلاكيًا و14 معرضًا استعداداً لشهر رمضان بكفر الشيخ

معارض أهلا رمضان
معارض أهلا رمضان

تستعد محافظة كفر الشيخ لاستقبال شهر رمضان الكريم هذا العام؛ بافتتاح العديد من المعارض المختلفة، وتوفير كل أنواع السلع الغذائية بأسعار مخفضة داخل هذه المعارض؛ لرفع العناء عن كاهل جميع المواطنين خصوصاً الفقراء والبسطاء ومحدودي الدخل، في كل أنحاء المحافظة بالكامل، وأيضاً لمجابهة جشع التجار.



وقال عماد عبدالغني حبيب، وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بكفر الشيخ، أنه يوجد بالمحافظة 16 مجمعا استهلاكيا تابعة للشركة العامة لتجارة الجملة، التابعة لوزارة التموين، منتشرين في كل أنحاء المحافظة بالكامل، مؤكداً أنه تم زيادة المنافذ بالمحافظة، لبيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة.

وأضاف “حبيب”، تصريحات خاصة لـ"بوابة روزاليوسف"، أن هذه المنافذ والمجمعات الاستهلاكية يوجد بها لحوم مجمدة بأنواعها، بالإضافة إلي السلع المتنوعة من أرز، وزيت، وسمن مختلفة الأنواع، وسكر، وبقلويات، وغيرهم من السلع وعرضها للمواطنين.

وأضاف “حبيب”، أنه يوجد بالمحافظة احتياطي استراتيجي، ولا توجد أزمة في السلع، أو المنتجات، أو الأسعار، موضحاً أنه يتم تزويد المنافذ والمجمعات الاستهلاكية بكافة أنواع السلع الغذائية المطلوبة لرفع العناء عن كاهل جموع المواطنين، خصوصاً الفقراء والبسطاء ومحدوي الدخل.

كما شهدت محافظة كفر الشيخ افتتاح 14 معرضا “أهلا رمضان” بدائرة المحافظة لتقديم وعرض السلع الغذائية بتخفيضات تتراوح ما بين 20 و30% بالتعاون مع مديرية التموين والتجارة الداخلية، بالتعاون والتنسيق الكامل، بين مديرية التموين والتجارة الداخلية بالمحافظة، والغرفة التجارية برئاسة المهندس حاتم عبدالغفار، رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بكفر الشيخ.

وتم افتتاح المعارض الـ14 في عدد من مراكز ومدن المحافظة، وهي: “مدينة كفر الشيخ، وبلطيم والحامول، وفوه، ومعرضين بسيدي غازي، وسيدي سالم، والبرلس؛ فضلاً عن عدد من المراكز والمدن الأخري بالمحافظة، بالإضافة لماركت دائم للمنطقة الشمالية ببلطيم، وهايبر القوات المسلحة غرب المدينة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز