عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"مهنتك مستقبل".. وزير القوى العاملة ونائب محافظ البحيرة يتفقدان وحدات التدريب المتنقلة

مهنتك مستقبل وزير القوى العاملة ونائب محافظ البحيرة
مهنتك مستقبل وزير القوى العاملة ونائب محافظ البحيرة

قام حسن شحاتة وزير القوى العاملة، والدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة بتفقد عدد 2 وحدة متنقلة بالمنطقة اللوجستية بدمنهور والمخصصة لتدريب وتأهيل الكوادر البشرية على أعمال الخياطة والتطريز والملابس الجاهزة وعقد الدورات التدريبية بها بعدد من مدن ومراكز المحافظة. 



 

ويأتي ذلك ضمن مبادرتي الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، "حياة كريمة" و"مهنتك مستقبلك" وفي إطار حرص الدولة على توفير فرص تدريب وتأهيل للشباب، والتي ستعمل على تأهيلهم لسوق العمل وبالتالي الحد من البطالة وتحقيق أهداف التنمية المستدامة. 

 

وأكدت نائب محافظ البحيرة، حرص المحافظة في إعداد وتدريب كوادر بشرية وتأهيلها لسوق العمل وإكسابهم الخبرات التي تمكنهم من إقامة المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر لتوفير فرص عمل للشباب وزيادة مصادر الدخل القومى، وذلك تماشيًا مع سياسة الدولة في تشجيع التدريب المهني وإنشاء مراكز تدريب مهنية والاهتمام بالتعليم الفني. 

 

وأشار وزير القوى العاملة إلى قيام الوزارة بتوفير فرص العمل وتوفير الجو الملائم للشباب، من خلال مراكز التدريب والسيارات المتنقلة للتدريب على كافة الحرف، بالإضافة إلى التنسيق مع التربية والتعليم لتطوير مدارس التعليم الصناعي لتوفير أيدي مدربة، من خلال منظومة متكاملة. 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز