عاجل
الثلاثاء 7 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ الدقهلية يكرم الفائزين في مسابقة التميز الحكومي

تكريم الفائزين
تكريم الفائزين

كرم الدكتور أيمن مختار، محافظة الدقهلية، اليوم الأربعاء، الفائزين بالمركز الأول والثاني على مستوى الجمهورية في مسابقة مصر للتميز الحكومي، وهما مركزي المنصوره وأجا.



حيث حصل مركز المنصورة على المركز الأول على مستوى الجمهورية، ومركز ومدينة أجا على المركز الثاني، كما كرم المحافظ ممثلي مكتب توثيق شهر عقاري دكرنس لحصولهم علي المركز الثالث كمكتب توثيق.

وقال محافظ الدقهلية: أبعث برسالة شكر والتقدير لرئيس الجمهورية على رعايته الكريمة لجائزة التميز الحكومي، لأنه الداعم الأول لكافة أجهزة الدولة من أجل تطوير العمل المؤسسي داخل هذه الأجهزة، في إطار بنائه للجمهورية الجديدة.

ووجه "مختار" الشكر والتقدير لرئيس الوزراء لمتابعته المتميزة لأعمال المسابقة، مما كان له الأثر البالغ في تحقيق أهدافها المرجوة على مستوى الدولة المصرية.

وأضاف المحافظ: سعادتي بالغة لفوز مركزين من الدقهلية بالمركز الأول والثاني، وهذا يعد فخرا للمحافظة بأكملها وللجهاز التنفيذي بالمحافظة، مؤكدًا أن تحقيق الفوز والتميز أمر صعب لكن الحفاظ عليهم أصعب بكثير، متمنيا للدقهلية الحصول علي المراكز الثلاثة العام القادم.

كما وجه المحافظ الشكر والتقدير لوزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية لجهودها الكبيرة في هذه المسابقة على مستوي الدولة، مشيرًا إلى أن المسابقة تعكس حرص الدولة المصرية على تحفيز رُوح المنافسة بين العاملين بالجهاز الإداري للدولة، وتشجيع أفكارهم الإبداعية.

وكرم محافظ الدقهلية رؤساء مركزي المنصورة وأجا الفائزين والفريق المعاون لهم، حيث كرم الدكتورة رحاب المزين، رئيس مركز المنصورة السابق ورئيس مركز ومدينة طلخا حاليا، وحاتم قابيل، رئيس مركز ومدينة أجا.

كما تم تكريم الفريق العمل المعاون بمركز المنصورة وهم أحمد حجازي، نائب رئيس مركز المنصورة، وشرين السعيد، سكرتير عام مركز المنصورة، وناجي صبري، إدارة التنمية البشرية، ورفعت عوض، باحث قانوني، وشاهندة عبدالهادي، باحث شؤون عاملين، وعلياء رضا، إخصائي تشغيل حاسب آلي.

وكرم "مختار" فريق العمل المعاون بمركز ومدينة أجا، وهم سميرة الدوماني، سكرتير عام أجا، وياسر العشري، وولاء بدوي، مدير المركز التكنولوجي، ونرمين السباعي، مشرف بالمركز التكنولوجي، ونرمين زاهر، مشرف بالمركز التكنولوجي، وخالد حمزة، وعماد أبوحماد.

وشمل التكريم مسؤولي مكتب توثيق شهر عقاري دكرنس، لحصولهم علي المركز الثالث علي مستوي الجمهورية كمكتب توثيق، وهم الدكتور سمير فاروق، مدير مكتب التوثيق، وهاجر الشبراوي، عضو فني باحث قانوني، وشيماء رضوان، دعم فني.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز