عاجل
السبت 31 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

بالصور.. الإسماعيلية تتزين استعدادًا لاستقبال شهر رمضان

استعدادا لاستقبال شهر رمضان
استعدادا لاستقبال شهر رمضان

تستعد محافظة الإسماعيلية لاستقبال شهر رمضان المبارك، بمختلف الطرق وفي جميع القطاعات، وعلى رأس هذه الاستعدادات زينة رمضان التي تزين الشوارع والاحياء ايضا وشرفات المنازل ومن الداخل تحرص المرآة المصرية وربات البيوت علي شراء مفارش وخداديات "الخيامية" لتزين منزلها احتفالا بالشهر الكريم، وذلك لاعتبار قماش الخيامية ايقونة لمظاهر الاحتفال في شهر رمضان المبارك.



كما يحتفل جميع المحلات أيضا من خلال زينة وجهات المحال التجارية بزينة وفوانيس رمضان، فيما يحرص البعض منهم علي عرض السلع الرمضانية من ياميش وتمور ومكسرات رمضان، كواحدة من أهم مظاهر الاحتفال المميزة في هذا الشهر.

وكانت محافظة الإسماعيلية برئاسة اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية وبالتعاون مع الغرفة التجارية بالإسماعيلية قد افتتحت"معارض اهلا رمضان" اواخر شهر يناير وقبل حلول الشهر الفضيل بمدة شهرين، وحرص الغرفة علي عدم اقتصار المعرض فقط وسط المدينة بل توزيعها علي المراكز والقري التي باتت محرومة من إقامة تلك المعارض لسنوات طويلة.

في حين أعلنت مديرية تموين الإسماعيلية توافر جميع السلع التموينية بأسعار مخفضة بنسبة تصل إلى ٣٥%، داخل معارض أهلا رمضان، وتحت إشراف مديرية الشؤون الصحية بالمحافظة، لضمان جودة وسلامة المعروض من السلع.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز