عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

حماة الوطن: يشيد بجهود محافظة الفيوم في خدمة الوطن والمواطن

محافظة الفيوم
محافظة الفيوم

أعرب الفريق جلال الهريدي، رئيس حزب حماة الوطن، عن شكره وتقديره للدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم على استقباله وفد حزب حماة الوطن ودعمه الجهود المجتمعية التي يقوم بها الحزب داخل المحافظة، مشددا على أهمية المحافظة لما تمثله من بعد اقتصادي واجتماعي.



وأكد أن الحزب يولي أهمية كبرى للمحافظة في مختلف برامجه التنموية.

جاء ذلك خلال استقبال الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم لوفد حزب حماة الوطن بحضور اللواء أحمد العوضي النائب الأول لرئيس الحزب ورئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب واللواء طارق نصير الأمين أمين عام حزب حماه الوطن ووكيل أول لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس الشيوخ والدكتور محمد عماد نائب محافظ الفيوم والدكتورة راندا مصطفى وكيل لجنة التعليم بمجلس الشيوخ وأمين المرأة والدكتورة ميرال الهريدي عضو لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب وأمين التعليم والنائب فايز أبو حرب عضو مجلس الشيوخ والأستاذة صفاء جابر عضو مجلس النواب والدكتور محمد التوني معاون المحافظ والمهندس طاهر هيكل مساعد الأمين العام والعميد محمد عمر رئيس قطاع شمال الصعيد والمهندس الحسيني مصطفى أمين أمانة الفيوم.

كما حضر اللواء أحمد عبد الرحيم مساعد رئيس الحزب لشؤون المجالس النيابة والمحلية والأستاذ محسن عليوة مساعد رئيس الحزب للشؤون العمالية والنقابية والدكتورة ناريمان الرفاعي امينه التضامن الاجتماعي والدكتورة رانيا ابوالخير أمين الأمانة المركزية لحقوق الإنسان والدكتورة غادة البدوى أمين المراسم والمهندس أحمد تيسير أمين أمانة الشؤون الاقتصادية والكاتب الصحفي هشام الشريف مستشار الأمين العام لشؤون الاعلام والأستاذ عمرو الجهيني رئيس قطاع خدمات المواطنين بمكتب الأمين العام.

فيما أعرب محافظ الفيوم عن تقديرة لقيادات الحزب ودوره التنموي في محافظات الجمهورية.

وأضاف أن محافظة الفيوم تعمل تحت مظلة المسؤولية المجتمعية المشتركة وفقا لتوجيهات القيادة السياسية.

وشدد على أن مصر قطعت شوطا كبيرا في البناء والتنمية والنهوض المجتمعي لكافة المحافظات وخبر دليل علي تلك المبادرات الرئاسية المتعددة التي تشهدها المحافظات اليوم.

ومن جانبة أشار اللواء أحمد العوضي النائب الأول لرئيس الحزب ورئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب إلى أن محافظة الفيوم من المحافظات الواعدة لما تملكة من رصيد سياحي جاذب ومناطق اقتصادية واعدة.

وقال إن الحزب يولي أهمية في التواصل مع جميع المواطنين للمساهمة في المشكلات التي تواجه أبناء الفيوم.

وأضاف ان الحزب اعد مجموعة من المبادرات المجتمعية في جميع المحافظات للمساهمة في النهوض ورفع الأعباء عن كاهل المواطنين بالمشاركة مع الأجهزة التنفيذية.

ووجه رسالة شكر إلى الرئيس السيسي على دعمه للقرى أكثر احتياجا من خلال مبادرة حياة كريمة.

وفي نفس السياق أعرب النائب اللواء طارق نصير أمين عاما حزب حماة الوطن ووكيل أول لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس الشيوخ عن سعادتة لما شاهدة من جهود حثيثة على مستوى الخدمة المجتمعية.

وكشف عن أن محافظة الفيوم من ضمن أفضل خمس محافظات للحزب في خدمة الوطن والمواطن.

وأكد أن حزب حمية الوطن عليه مسؤولية كبيرة تجاه المجتمع والوطن.

وأوضح أن الحزب لديه رغبة على تغيير المنظومة الغذائية من خلال السلع التي يعرضها الحزب في منافذه المنتشرة على مستوى الجمهورية.

وطالب المجتمع الفيومي بالتوجه لشراء احتياجاتهم المعيشية من خلال منافذ البيع التي إقامها الحزب لتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين.

وأعرب عن تقديره وشكرة للرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية لما يوليه من بعد تنموي في المحافظات المختلفة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز