عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

إطلاق مبادرة "كتف في كتف" من جنوب سيناء لتوزيع 400 طن مواد غذائية

كتف في كتف
كتف في كتف

   أعلن التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي اليوم انطلاق مبادرة "كتف في كتف" من محافظة جنوب سيناء، وذلك استعداداً لشهر رمضان المبارك.



 

وذكرت المحافظة - في بيان - أنها شهدت اليوم وصول قطار الخير في اصطفاف كبير من متطوعي التحالف والذين استقبلوا 11 قاطرة مُحملة بأكثر من 20 ألف صندوق حماية اجتماعية تحتوي على 400 طن مواد غذائية و2000 بطانية لأهالي جنوب سيناء.

 

وأوضح البيان أن المبادرة تعد أكبر مبادرة للحماية الاجتماعية في تاريخ مصر تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بدعم الفئات الأولى بالرعاية والأكثر استحقاقاً، وتماشياً مع جهود التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، وذلك بتقديم 4 ملايين صندوق مواد غدائية للأسر الأكثر احتياجاً بجميع محافظات الجمهورية والتي بدأت بالمواطنين في المحافظات الحدودية، وذلك لتخفيف العبء عليهم وكذلك حدة الآثار السلبية للأزمة الاقتصادية العالمية، والمساهمة في تحقيق أهداف التنمية المستدامة في جميع المجالات. 

 

شارك في الاصطفاف اليوم بمحافظة جنوب سيناء 6 كيانات من أعضاء التحالف وهم (مؤسسة حياة كريمة - مؤسسة صناع الخير - مؤسسة الجارحي للتنمية المجتمعية - مؤسسة ابو العينين الخيرية - بنك الطعام المصري - جمعية الأورمان).  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز