عاجل
الجمعة 27 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

المصائب تلاحق هالة صدقي: كل اللي بيحسد ربنا يكرمه بكل مصائبنا

الممثلة هالة صدقي
الممثلة هالة صدقي

قالت الممثلة هالة صدقي، إنها تعرضت للحسد بعد وقوعها في مصائب متلاحقة عقب إطلاقها برومو مسلسلها الجديد "العمدة"، حيث كان آخرها انفجار إطار سيارتها، ما هدد حياتها.



ونشرت هالة على حسابها بموقع إنستجرام مقطع فيديو، أظهرت من خلاله إطار سيارتها، وعلقت قائلة "حبايب قلبي بعض المواقع اتريقت لما عملت بوست وقلت اننا بنتعب واننا ممكن حياتنا تروح بسبب صعوبة شغلنا ومواعيدها".

 

وتابعت: "طبعا السواد الأكبر إن ربنا لم يعطهم نعمة الرضا بل ابتلاهم بأنهم يبصوا لرزق غيرهم، وأنهم يضيعوا وقتهم ومجهودهم في الحقد على الغير".

وأضافت: "وطبعا زي ما شفتوا كاوتش عربيتي من غير مناسبة، واحتراق كل مواتير الكهرباء في بيتي، وظهور غراب علي شرفتي كل يوم، غير حاجات كتير، وكل ده بعد نزول البرومو بتاع مسلسلي جعفر العمده، بشكرهم لحسدهم لأني كده اطمنت. إن شاء الله المسلسل يعجبكم ودعوة صافية، كل اللي بيحسد ربنا يكرمه بكل مصائبنا".

"مسلسل جعفر العمدة" يضم العديد من الفنانين، منهم: محمد رمضان، منة فضالي، هيدي كرم، زينة، إيمان العاصي، مي كساب، هالة صدقي، عصام السقا، طارق النهري، أحمد داش ومجدي بدر، وهو من تأليف وإخراج محمد السامي، وإنتاج شركة ميديا هب، ‏وتدور قصة "مسلسل جعفر العمدة" في حي السيدة زينب، وذلك في إطار اجتماعي، حول رجل يدعى "جعفر"، ويحاكي العمل الدرامي الفئات الشعبية من المجتمع المصري، ويتناول عدة قضايا تحدث في المجتمعات العربية عامة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز