عاجل
الخميس 23 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عاجل..تفاصيل حكاية عائدة من الموت بعد ٣١ عامًا

باتريشيا كوبتا قبل أن تختفي منذ 31 عاما
باتريشيا كوبتا قبل أن تختفي منذ 31 عاما

أصيبت عائلة في ولاية بنسلفانيا الأمريكية بالذهول عندما تلقت خبرًا مفاده أن أحد أفراد أسرتها، الذي فقد منذ 31 عامًا وتأكد لاحقًا وفاته، لا يزال على قيد الحياة.



 

 

العثور على سيدة أمريكية اختفت منذ ٣٦ عامًا وأخطرت أسرتها بوفاتها منذ ٣٠سنة ولا يزال على قيد الحياة

 

 

 

في عام 1992، اختفت فجأة امرأة تُدعى باتريشيا كوبتا من بلدة روس بولاية بنسلفانيا في ظروف غامضة.

 

وعلى الرغم من أن زوجها وأبنائه بحثوا عنها في كل مكان، إلا أنهم لم يجدوا لها أي أثر، وكان عمرها آنذاك 52 عامًا، وتم إبلاغ الشرطة المحلية بالحادث واستخدموا أيضًا جميع أساليب البحث الاحترافية ولكن دون جدوى.

 

وبعد حوالي سبع سنوات من اختفائها، أبلغت الشرطة عائلة باتريشيا كوبتا بأنها " ماتت ".

 

ولكن بعد 31 عامًا من تاريخ الاختفاء هذا، أبلغت سلطات بلدة روس عائلة بوب كوبتا، زوج باتريشيا كوبتا، بأنها لا تزال على قيد الحياة وفي دار لرعاية المسنين في إقليم بورتوريكو الأمريكي.

 

تلقى بوب كوبتا، البالغ من العمر الآن 86 عامًا ، إخطارًا مثيرًا للدهشة إلى حد ما، وقال إن المعلومات بدت وكأنها تنفيس عن الألم في قلبه.

قال بوب كوبتا لوكالة "أسوشييتد برس" الأمريكية: "خلال أكثر من 30 عامًا من اختفائها، مرت عائلتنا بالكثير الآلام والأحزان، والآن، في قلبي، القليل من الراحة، عندما يكون هناك شخص في عداد المفقودين، يكون يشتبهًا فيك بينما يكون الأخر مشتبها به بالنسبة.

 

خلال 31 عامًا من اختفاء زوجته، قرر بوب كوبتا البقاء هناك لتربية أطفاله دون التفكير في الزواج من أخرى.

وأكد بوب كوبتا أنه على الرغم من سعادته لأن زوجته لا تزال على قيد الحياة، إلا أنه لن يذهب إلى بورتوريكو لرؤية باتريشيا كوبتا مرة أخرى.

 

وفي غضون ذلك، قالت شقيقتها جلوريا سميث، 78 عامًا، إنها سترتب للذهاب إلى بورتوريكو لزيارة أختها التي تعاني حاليًا من فقدان الذاكرة.

 

ومن المعروف أن باتريشيا كوبتا تركت زوجها وأطفالها وعائلتها في ولاية بنسلفانيا للذهاب إلى بورتوريكو بعد ظهور علامات الفصام التي أدت إلى "أوهام العظمة".

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز