عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

النشرة الرياضية| غيابات الأهلي أمام القطن واجتماع الخطيب أبرز أخبار الرياضة اليوم الخميس

غيابات الأهلي أمام القطن واجتماع الخطيب وملعب مباراة الزمالك والترجي.. أهم أخبار الرياضة التي ترصدها "بوابة روزاليوسف"، اليوم، لقرائها الأعزاء، عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، الخميس 02 - 03 - 2023، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



أهم الأخبار الرياضية| ليوم الخميس 02 - 03 - 2023

أخبار الأهلي

غيابات الأهلي أمام القطن

أعلن الإعلامي أحمد شوبير، عن مفاجأة غير سارة على الإطلاق لجماهير القلعة الحمراء، تتمثل في وجود ٤ إصابات جديدة داخل صفوف فريق الأهلي. وقال شوبير خلال تصريحاته ببرنامجه "مع شوبير" المذاع على محطة أون سبورت اف ام: "بعتذر للجماهير الأهلي، ولكن حسين الشحات ومحمود متولي وخالد عبدالفتاح لن يشاركوا مع بعثة الفريق بمباراته أمام القطن الكاميروني، حيث تأكد إصابة الثلاثي والتي ستمنعهم مع الانضمام للفريق أثناء مباراته الإفريقية القادمة".

وواصل: "كما تعرض أحمد عبدالقادر للإصابة أيضًا ولكن مصيره حتى الآن للمشاركة لم يحسم، فمن الممكن أن يلحق بالمباراة أو لا لايزال وضعه غامضا".

اجتماع الخطيب مع لاعبي الأهلي

حرص محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي على الاجتماع بلاعبي الفريق الأول لكرة القدم اليوم، في حضور أعضاء الجهاز الفني قبل المران الذي جرى صباحًا بملعب التتش. وتحدث رئيس النادي مع اللاعبين بوضوح شديد، مشيرًا إلى أن النتائج خلال الفترة الماضية لا تناسب إمكاناتهم الكبيرة، ولا ترقى لطموح الأهلي وجماهيره، وكان يجب أن تكون هناك جهود أكبر، وتركيز أعلى، سواء في المباريات الإفريقية أو المحلية. وشدد الخطيب على أنه لا يجب أن تتكرر أخطاء الماضي، وهم لاعبون على درجة عالية من الكفاءة، والثقة فيهم بلا حدود، وهم أيضًا قادرون، بإذن الله، على تقديم مستويات أفضل، وتحقيق نتائج تسعد جماهير الأهلي الوفية.

أخبار الزمالك

طاقم تحكيم الزمالك والترجي

أخطر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم مسؤولي نادي الزمالك باختيار طاقم تحكيم كاميروني لإدارة مباراة الفريق الأبيض أمام الترجي التونسي المقرر له يوم 7 مارس الجاري في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي ستقام ببرج العرب. وسيدير اللقاء الحكم الكاميروني نيجوا بلايز يوڤين حكم ساحة، ويعاونه مواطنيه إلڤيس چووي حكم مساعد أول ورودريچو مابيلي حكم مساعد ثاني وأنتوني ماكس حكم رابع. ويراقب المباراة التنزاني خالد عبد الله محمد، ويراقب الحكام الجزائري محمد بنوزه، وكيلي موكومواندا منسقة عام المباراة من رواندا، وندوا كريستيان منسق أمني من الكاميرون. وكان مجلس الإدارة طلب حضور 20 ألف مشجع للمباراة، كما طلب نقل المباراة إلى ستاد القاهرة الدولي إلا أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم رفض طلب مسؤولي الزمالك بنقل اللقاء. وتقرر إقامة المباراة على استاد الجيش ببرج العرب، في الإسكندرية بالتاسعة مساء الثلاثاء 7 مارس ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الرابعة للبطولة الإفريقية. وأشار الزمالك إلى أن إدارة النادي طلبت نقل المباراة إلى استاد القاهرة، لكن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" رفض ذلك.

أخبار ألعاب أخرى

نجم الأهلي يؤجل الاحتراف

أكد أحمد عادل نجم الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي، أنه قرر تأجيل مناقشة عروض الاحتراف الخارجي في الوقت الحالي. وقال أحمد عادل في تصريحات خاصة: "قررت تأجيل مناقشة عروض الاحتراف الخارجي في الوقت الحالي لظروف خاصة". وأضاف نجم يد الأهلي: “لم أجدد تعاقدي مع الأهلي حتى الآن، والمفاوضات ما زالت جارية وستنتهي الأسبوع القادم.”

كأس رئيس الاتحاد الدولي للرماية

انطلقت منافسات كأس رئيس الاتحاد الدولي للرماية ضمن فعاليات البطولة الإفريقية التاسعة للرماية على الأطباق المروحية، والتي تقام على ميادين نادي الصيد المصري بالسادس من أكتوبر خلال الفترة من 2 وحتى 5 مارس.

البطولة العربية للمواي تاي

انطلقت اليوم الخميس منافسات البطولة العربية للمواي تاي عموم للرجال والسيدات والمقامة في دولة الإمارات العربية المتحدة في مدينة أبوظبي حتى 6 مارس الجاري.

البطولة العربية للسامبو باستاد القاهرة

أعلن محمد صبيح، رئيس الاتحاد المصري للكيك بوكسينج، استضافة البطولة العربية للسامبو باستاد القاهرة خلال الفترة من 10 إلى 15 مارس في استاد القاهرة بمشاركة 8 دول عربية. وتشارك في البطولة العربية للسامبو السعودية والجزائر وتونس والمغرب والبحرين والأردن وموريتانيا ومصر الدولة المستضيفة للحدث التي يتنافس فيها نحو 60 لاعبا ولاعبة.

كاراتيه مصر يسيطر على التصنيف العالمي

 

سيطر أبطال منتخب مصر للكاراتيه على صدارة التصنيف العالمي للاتحاد الدولي الذي تم الإعلان عنه مطلع شهر مارس الجاري.

القماش يحقق فضية 1500م

حقق السباح المصري مروان القماش الميدالية الفضية في سباق 1500 م حرة خلال مشاركته في بطولة  TYR swimming والمقامة حاليا بفلوريدا.

ميار شريف في ربع نهائي مونتيري

صعدت ميار شريف بطلة التنس المصرية والمصنفة رقم 53 إلى ربع نهائي منافسات الزوجي في بطولة مونتيري للتنس بالمكسيك فئة الـ 250 نقطة. وفازت ميار رفقة السلوفاكية تيريزا ميهاليكوفا، على الثنائي، الجورجية ناتيلا دزالاميدزه والكندية ريبيكا مارينو بنتيجة مجموعتين مقابل واحدة. جاءت نتيجة المجموعات: 6/7، 7/5،10/4.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز