عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محمد عدوية: انا ابن المنيا وغنائي أمام الرئيس شرف (صور)

محمد عدوية في كواليس الحفل
محمد عدوية في كواليس الحفل

أعرب النجم محمد عدوية، عن سعادته بتقديم فقرة غنائية اليوم أمام الرئيس الرئيس عبدالفتاح السيسي، خلال افتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بمحافظة المنيا وتواجد مع المنتج ياسر حسنين.



وأكد محمد عدوية، في بيان صحفي أنه سعيد للغاية وخاصة انه ابن محافظة المنيا، وأنه شرف له المشاركة في هذه الاحتفالية الهامة وسعيد بالغناء أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي.

يذكر أن الرئيس عبدالفتاح السيسي، وصل اليوم الخميس، إلى محافظة المنيا بصعيد مصر، لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية لأهالي المحافظة.

وتناول الرئيس السيسي الإفطار مع أهالي قرية المعصرة، وحرصه على التواصل معهم بشكل مباشر في لقاء مفتوح، وذلك خلال زيارته لمحافظة المنيا لافتتاح المشروعات التنموية الجديدة.

والتقي الرئيس عبدالفتاح السيسي بالأطفال المشاركين في برنامج «كابيتانو»، لاكتشاف المواهب في كرة القدم، وسأل الأطفال المشاركين، عمن يرغب في أن يكون بطلا رياضيا شهيرا، وكيفية حدوث ذلك.

وأجابه الأطفال مؤكدين أن ذلك سيتحقق بالعزيمة والإصرار والإرادة والجهد والتمرين، وبفضل الله أولا وأخيرا.

وكان النجم محمد عدوية طرح أغنية جديدة تحمل اسم "قفلوا علينا الباب" عبر موقع يوتيوب، وأعلن عدوية أن الأغنية إهداء خاص للفنان أحمد عصام، وذلك بمناسبة حفل زفافه وحضره معظم نجوم الفن والغناء.

من ناحية أخري انتهي محمد عدوية، مؤخرا من تسجيل اغنية مع الشاعر أحمد حسن راؤول والملحن عماد كمال، فى أغنية جديدة من توزيع رامي نوار، وهندسة الصوت المهندس خالد رؤوف، ومن المقرر طرحها خلال الفترة المقبلة بعد انتهائه من تسجيلها.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز