عاجل
الخميس 2 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

محافظ الدقهلية يعلن ثبات تعريفة الركوب لكافة المواصلات

حملات التفتيش
حملات التفتيش

أكد الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، ثبات الأجرة التعريفية لكل سيارات الأجرة على مستوى المحافظة، وكلف مدير عام المواقف بالمحافظة بالمرور على كافة المواقف العمومية.



 

وقرر المحافظ تشكيل لجنة رئيسية برئاسة السكرتير العام للمحافظة، وعضوية كل من مدير إدارة المرور بالدقهلية، ومدير عام إدارة المواقف بالمحافظة، ومدير عام التفتيش والمتابعة بالمحافظة، للمرور على كافة مواقف السيارات العمومية والتاكسي والسرفيس وشركات النقل الجماعي، للتأكد من ثبات تعريفة الركوب بالخطوط العامة والداخلية، وعدم تقسيم الخط والالتزام بالحمولة المقررة، بالإضافة إلى تشكيل لجان فرعية بكافة الوحدات المحلية للمرور والمتابعة والتنسيق مع اللجنة العامة.

 

كما قرر "مختار" تشكيل لجنة برئاسة السكرتير العام للمحافظة، ووكيل وزارة التموين، ومدير مباحث التموين، ووكيل وزارة القوى العاملة، وعدد من المختصين، للمرور على كافة محطات تموين السيارات للتأكد من توافر المواد البترولية، والالتزام بالأسعار المقررة وعدم حجبها، وحصر الكميات الموجودة بكل محطة قبل زيادة الأسعار من خلال الدفاتر وبعد زيادة الأسعار، من خلال التأكد الفعلي من محطات الوقود بالتنسيق مع الجهات المختصة.

 

وشكل المحافظ غرفة عمليات بالمحافظة تعمل على مدار 24 ساعة، لتلقي شكاوى المواطنين سواء من أصحاب سيارات الأجرة أو أصحاب محطات تموين السيارات.

 

وشدد "مختار" على اتخاذ كافة الإجراءات القانونية الصارمة ضد المخالفين غير الملتزمين، سواء من أصحاب محطات التموين أو السائقين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز