عاجل
الخميس 2 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

مدير الشباب والرياضة بالعريش: قرية الشباب لزيادة الاستثمارات بالمحافظة

أعلن إيهاب حسن عبد الوهاب مدير عام الشباب والرياضة بشمال سيناء أن قرية الشباب بالعريش تأتي في اطار حرص وزارة الشباب لزيادة استثمارات الشباب لخدمة الشباب. وأضاف أثناء تفقده لقرية الشباب أنه في ظل اهتمام القيادة السياسية بمحافظة شمال سيناء في جميع القطاعات وخاصة قطاع الشباب والرياضة وسياسة وزارة الشباب والرياضة والدكتور أشرف صبحي والدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظة شمال سيناء بالاهتمام بزيادة الاستثمارات بشمال سيناء لخدمة شباب المحافظة، وتوجيهات رئيس الجمهورية من خلال دور وزارة الشباب والرياضة والاهتمام بجميع المحافظات لاسيما المحافظات الحدودية. وأشار إلى أن دعم الدولة للأنشطة الرياضية غير مسبوق، وهناك جهود لتطوير المنشآت الرياضية وتوسيع قاعدة المنافسة لدى الشباب وحثهم على ممارسة الأنشطة الرياضية وتنميتهم جسديا وفكريا ونفسيا والاستفادة من طاقاتهم من ممارسة الرياضة، وذلك من خلال التعاون بين وزارة الشباب والرياضة ومحافظة شمال سيناء، وأن هناك تواصلا وتنسيقا مع الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظة شمال سيناء في تقديم الدعم والتطوير والارتقاء بعدد من المنشآت الرياضية والشبابية.. مع اهتمام الدولة بتنمية قطاع الشباب والرياضة ودعم الشباب واستغلال قدراتهم وتوسيع قاعدة الممارسة الرياضية.



 

ومن جهة أخرى.. شهد إيهاب حسن عبد الوهاب مدير عام الشباب والرياضة ختام فعاليات الملتقى الختامي لأنشطة مراكز شباب مصر المقام بمنتدي الشباب بالعريش، الذي نفذه الاتحاد العام لمراكز شباب مصر بالتنسيق مع مديرية الشباب والرياضة بشمال سيناء..

 

حيث شارك فيه أكثر من 600 شاب وفتاة يمثلون المحافظة، وحضره الدكتور ماجد العزازي رئيس مجلس إدارة الاتحاد العام لمراكز شباب مصر والدكتور كمال درويش رئيس نادي الزمالك الأسبق وأستاذ الإدارة الرياضية ورئيس اللجنة العلمية بوزارة الشباب والرياضة والدكتور محمد الحمامى رئيس الاتحاد العربي للرياضة للجميع والدكتور ياسر عبد العظيم استاذ مناهج وطرق التدريس بالتربية الرياضية. وأكد ايهاب حسن عبد الوهاب أن الاتحاد العام لمراكز شباب مصر أثبت جدارته خلال الفترة الماضية من خلال تنفيذ عشرات الفعاليات في كافة الأنشطة الرياضية والثقافية والفنية وأندية الفتاة والمرأة، وذلك تلبية لتوجيهات فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي لرفع الوعي لدى شباب مصر في كافة محافظات مصر. وأضاف أن مراكز الشباب قوة كبيرة، وأن الدولة المصرية تقوم بدعم هذه المراكز لصالح أبناء مصر وخدمة الأسرة المصرية والمجتمع وكل بيت مصري.. موضحًا أنه تم تكثيف البرامج الثقافية وبرامج التنمية الرياضية وتنمية النشء والطلائع بمراكز الشباب. وخلال كلمته.. قدم الدكتور ماجد العزازي الشكر لوزير الشباب والرياضة على دعمه ورعايته لكافة أنشطة وفعاليات اتحاد مراكز شباب مصر.. مشيرا إلى أن الاتحاد قام بجهود كبيرة في رفع وعي الشباب بإنجازات الدولة المصرية والجهود الكبيرة التي يبذلها الرئيس عبد الفتاح السيسي لبناء الجمهورية الجديدة، وإلى البرامج التي نفذها الاتحاد لرفع الكفاءة الإدارية لكل أعضاء منظومة الإدارة في مراكز الشباب لتحسين الخدمات وتعظيم الموارد لخدمة شباب مصر.

وقد أقيمت التصفيات لدوري مراكز شباب مصر على مستوى المحافظة وذلك في ألعاب خماسي كرة القدم، كرة السلة، كرة اليد، وتنس الطاولة.. إلى جانب المعرض البيئي للفتاة والمرأة. وتضمن حفل الافتتاح فقرات فنية واستعراضية.. بالإضافة إلى معرض للمنتجات اليدوية والحرفية والتراثية لمحافظة شمال سيناء. وجاءت النتائج وتصعيد الفرق بفوز مركز شباب 6 أكتوبر بالعريش بالمعرض البيئي للفتاة والمرأة وكرة اليد وتنس الطاولة.. كما فاز مركز شباب مدينة العريش بكرة الطائرة فتاة وكرة السلة، وفاز مركز شباب 6 أكتوبر برمانة بكرة القدم.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز