عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

جمانة مراد لم تتمالك دموعها على الهواء بسبب هذه الصورة

دخلت الممثلة جمانة مراد في نوبة بكاء على الهواء، بعد عرض صورة طفلتها ديانا التي فارقت الحياة في عمر 9 أشهر، عام 2021، بعد أزمة مرضية عانت منها.



وأبدت جمانة خلال لقائها مع برنامج "فورتي" مدى ألمها وعمق حزنها ووجعها على فراق ابنتها، مشيرة إلى صعوبة إحساسها بالفقدان، كما طالبت بإزالة صورة ابنتها وهي بحالة تأثر واضحة، مضيفة: "أصعب شي إحساس الفقدان، ما بدي أبكي، فيكي تشيلي الصورة، شعور صعب أكيد".

 

 

نشير  إلى أن ابنة الممثلة السورية فارقت الحياة في الـ29 من مارس عام 2021، وكتبت جمانة حينها: "الحمدلله على كل حال، لله ما أعطى ولله ما أخذ وإنا لله وإنا لله راجعون انتقلت الى رحمه الله اليوم ابنتنا ديانا ربيع بسيسو، إن شاء الله تكوني شفيعتنا بالآخرة وللجنة يا روح قلب امك وابوكي".

وأضافت مراد: "فراقك صعب ومؤلم بس أكيد انتي بمكان احسن بكتير .. ياااااارب الهمنا الصبر والسلوان وبرد على قلوبنا، لا اعتراض على حكمك يااااارب والحمدلله على كل حال ، وانتي طير من طيور الجنة يا أمي".

وعلى الصعيد الفني، تشارك الممثلة السورية في مسلسل "عملة نادرة" تأليف مدحت العدل، إخراج مانو العدل، والذي سيعرض في رمضان 2023، ويشارك في بطولته كل من نيللي كريم، أحمد عيد، فريدة سيف النصر، كمال أبو رية، أحمد بدير وغيرهم،  وسيجمع المسلسل النجمين جمال سليمان وجمانة مراد بعد 18 عاما على تقديمها مسلسل “معا في سوريا”.

وتشارك جمانة أيضا في مسلسل "بابا المجال" تأليف وإخراج أحمد خالد موسى، وبطولة سوسن بدر، مصطفى شعبان، نسرين أمين، رياض الخولي، باسم سمرة وغيرهم.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز