عاجل
الأحد 1 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

منى زكي من برومو "تحت الوصاية": آسفة على اللي هعمله أنا تعبت أوي

منى زكي
منى زكي

أطلت الممثلة منى زكي في برومو مسلسل "تحت الوصاية" الذي أطلقته الشركة المنتجة للمسلسل تمهيدا لعرضه في شهر رمضان المقبل.



 

وسيطر الغموض والتشويق على فيديو برومو المسلسل الذي أثار الجدل منذ طرح أول صورة دعائية له، وظهرت زكي في البرومو تحمل طفلا صغيرا ويتبعها طفل آخر وذلك في إحدى المقابر، إذ جلست أمام أحد "القبور" قائلة: "أنا اسفة على اللي هعمله والله بس مكانش عندي حل تاني أنا تعبت أوي".

 

 

وحول الانتقادات التي طالت صورتها في بوستر المسلسل، فضلت منى زكي الرد على تلك الانتقادات التي طالتها بالإساءة للمرأة المحجبة، على طريقتها، حيث نشرت عبر خاصية الستوري في حسابها بإنستجرام تدوينة تحمل كلمات معبرة، وجاء فيها: "صباح الخير أيها الغافل عما ليس لك، المتغافل عن السوء، التارك ما لا يعنيك، المكتفي كأنك غني، المتقلب، بين الصدق. والصمت، الحذر عند الكلام، الزاهد في شهوتي الريموت والكي بورد، سلام عليك حيث کنت، يا من ندر وجودك".

مسلسل  "تحت الوصاية"من تأليف خالد دياب وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير. وبالإضافة لمنى زكي، يتقاسم البطولة كل من دياب ونهى عابدين وأحمد خالد صالح وآخرين.

وتدور أحداث مسلسل "تحت الوصاية" في إطار درامي اجتماعي، حول شخصية امرأة تدعى حنان (منى زكي)، وهي أرملة تحاول جاهدة إعالة أبنائها الصغار، فتلجأ للصيد بحثا عن عائد مادي ما يعرضها لمضايقات كثيرة من بعض الرجال الذين يرفضون اقتحامها لمهنتهم.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز