عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

انتهاء تصوير فيلم "البطة الصفرا".. والفيلم يدخل مرحلة المونتاج 

فريق عمل محمد عبد الرحمن في كواليس فيلم البطة الصفرا يحتفل بانتهاء التصوير
فريق عمل محمد عبد الرحمن في كواليس فيلم البطة الصفرا يحتفل بانتهاء التصوير

انتهى المخرج عصام نصار من تصوير فيلمه الجديد البطة الصفرا والذي يلعب بطولته النجوم محمد عبد الرحمن "توتا" وغادة عادل بالاشتراك مع الفنانين محمود حافظ وفرح الزاهد ابرام سمير وحسن أبو الروس واحمد طلعت. ودخل الفيلم مرحلة ما بعد التصوير تمهيدا لعرضه تجاريا في موعد سيتم تحديده لاحقا. 



وكان الفيلم قد تم  تصويره في مجموعة من مواقع التصوير المختلفة داخل القاهرة والجيزة. 

الفيلم  قصة وسيناريو وحوار محمود عزت ومن إنتاج المنتج رامي السكري ومدير التصوير أحمد عبدالقادر ومهندسة الديكور مروة عامر ومهندس صوت زياد عزت واستايلست نيرة دهشورى. ومنتج فني شادي سلامة. 

ويشارك في إنتاجه السيناريست والمنتج والرئيس الأسبق لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي محمد حفظي بالإضافة الي المنتجين كريم السكري وحامد مصطفى.

كما يشارك في الفيلم نخبة من ضيوف الشرف منهم النجم القدير صلاح عبدالله والنجم القدير سامي مغاوري بالاضافة للنجم عمرو رمزي. ويارا عزمي. يعد فيلم البطة الصفرا اول إنتاج سينمائي لشركة المنتج رامي السكري بعد نجاحات كثيرة في تقديم مجموعة كبيرة من الاعلانات وأيضا المحتوى والبرامجـ وعلى رأسهم برنامج الفرنجة الذي قام بتأليف فكرته وإنتاجه للنجوم شيكو وهشام ماجد وأحمد فهمي وكذلك برنامج الفاميليا للنجم احمد أمين وبرنامج هيتايا للنجمة نيللي كريم وبرنامج مش مسلسل هند صبري للنجمة هند صبري.

 ويرفض صناع الفيلم الحديث عن أي تفاصيل تخص أحداث الفيلم إلا أنهم أشاروا إلى أن العمل يتناول قضية مهمة وجادة لكن بشكل كوميدي ويميل في كتابته إلى الكوميديا السوداء وهو نوع من الكوميديا افتقدته السينما المصرية في الفترة السابقة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز