عاجل
الخميس 3 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
انجازات عهد السيسي المشروعات القومية أنشطة رئاسية
البنك الاهلي

عاجل| الرئيس السيسي: التنمية في سيناء تحققت بفضل تعاون كافة الجهات وأهالي سيناء

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، إن التنمية في سيناء تحققت بفضل تعاون كافة الجهات وأهالي سيناء معا، مؤكدا أنه وعد أهالي سيناء بتحقيق تنمية حقيقية في سيناء، وهو ما يتم تحقيقه الان بخطط غير مسبوقة في التنمية.



وأكد الرئيس السيسي، الاستمرار في تقديم تنمية حقيقية في سيناء تليق بأهل سيناء، مشيرا الى انه سيشكر اهالي سيناء على ما قدموه للوطن، بالمشروعات والعمل والانتاج وليس بمجرد الكلمات.

واشار الرئيس السيسي الي انه كانت هناك محاولات مستمرة لعرقلة جهود التنمية في مصر، لكن المصريين استطاعوا الوقوف امام تلك المحاولات، الى ان تحققت التنمية ولمسها المصريون بأنفسهم.

ونوه الرئيس السيسي الى ذكاء ووعي المصريين، وعدم انسياقهم وراء الشائعات التي تنال من الوطن.

وكان المستشار أحمد فهمي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، قد صرح بأن الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، يتفقد اليوم اصطفاف المعدات المشاركة في تنفيذ خطة الدولة لتنمية وإعمار سيناء.

جدير بالذكر أن القنوات الناقلة لفاعليات تفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، لاصطفاف المعدات المشاركة في تنمية شبه جزيرة سيناء، قد حرصت على تخصيص خانة بلغة الاشارة ضمن شاشتها، وذلك لترجمة جميع الفاعليات بلغة الاشارة، وذلك في بثها الخاص لهذا الحدث الضخم.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز